اعلان

حقيقة عودة غادة عبد الرازق لزوجها هيثم زنيتا

غادة عبد الرازق وزوجها هيثم زنيتا
غادة عبد الرازق وزوجها هيثم زنيتا

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق، الجدل بعد تداول أنباء تؤكد عودتها مرة أخرى لزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد الأزمة التي وقعت بينهما خلال الفترة الماضية، والتي أدت إلى انفصالهما.

وكانت قد أعلنت غادة عبدالرازق في 15 ديسمبر الجاري انفصالها عن زوجها، بعد زواج دام لعامين ونصف، دون إعلان الأسباب، وحذفت الصور التي تجمعهما من حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

وأكدت وسائل إعلام محلية عودة الزوجين مرة أخرى، بعد خلافات أدت لانفصالهما.

غادة عبد الرازق

وقالت المصادر: 'لم يكن هناك انفصال بين الثنائي، كان مجرد خلاف في وجهات النظر بينهما وبعد فترة الانفصال تمت العودة، ولم يكن هناك طلاق بل خلاف وزال بعد أيام'.

ويجري أصدقاء مقرّبون محاولات للصلح وعودة الحياة الزوجية بينهما، خاصة أن الطلاق لم يتم رسميًا حتى الآن.

زواج غادة عبد الرازق من مدير التصوير هيثم زنيتا

وفي مايو 2022 أعلنت غادة عبدالرازق، زواجها بمدير تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد 'سلطانة المعز' هيثم زنيتا، وتم عقد القران، وأحتفلوا بالزفاف وقضاء شهر العسل عقب انتهاء شهر رمضان.

غادة عبد الرازق

ولدت في محافظة الجيزة في مصر وهي الابنة الصغرى لوالدها محمد عبد الرازق، لذا فقد كانت الطفلة المدللة لديه وتأثرت كثيرًا بوفاته وهي في سن الثانية عشر من عمرها، لها أخ شقيق يكبرها بثمانية أعوام يدعى خليل وكان ضابط شرطة.

غادة عبد الرازق

مشوارها الفني

بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات التجارية ثم شاركت في فيلم (أجدع ناس) عام 1993 حتى قدمها المخرج محمد عبد العزيز في منتصف التسعينات من خلال الفيلم السينمائي (لماضه) الذي كان بمثابة انطلاقتها الفنية الحقيقية . شاركت بعد ذلك في عدة أفلام سينمائية منها (البطل).

من أعمالها أيضا فيلم (جمال عبد الناصر) عام 1999، (امرأة تحت المراقبة) و(الأجندة الحراء) عام 2000، (سوق العصر) و(العائلة والناس) في عام 2001، ومسلسل (عائلة الحاج متولي) عام 2001 مع نور الشريف، و(مسألة مبدأ) في عام 2003، و(محمود المصري) و(بطة وأخواتها) عام 2004، وفي عام 2006 كان لها سلسلة حافلة من الأعمال وهي: (اللي أختشوا ماتوا)، (عن العشق والهوى)، (عودة الندلة)، ( 90 دقيقة)، و ( زي الهوا).

غادة عبد الرازق

في عام 2007 قدمت مجموعة من الأعمال الفنية منها: (أولاد الليل)، (حين ميسرة)، و(45 يوم)، أما في عام 2008 فشاركت في أفلام (ليلة البيبي دول)، (الريس عمر حرب)، و (البلد دي فيها حكومة).

في عام 2009 سجل لها أيضاً حضور لافت من خلال عدة أعمال وهي: (الباطنية)، (قانون المراغي)، (أدرينالين)، (خلطة فوزية)، (أزمة شرف)، (دكان شحاته)، كما شاركت بعد ذلك في عام 2010 في مسلسل (زهرة وأزواجها الخمسة) وفيلم (بون سواريه) و(كلمني شكراً).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين