اعلان

وفاء عامر: أشعر أنني في حضن الجمهور عندما ينادوني الفنانة بتاعتنا

وفاء عامر
وفاء عامر
كتب : أهل مصر

قالت الفنانة وفاء عامر، إنها تشعر بأنها تعيش في حضن الجمهور عندما يناديها الناس في الشارع «الفنانة بتاعتنا»، متابعة: «كلمة بتاعتنا بتخليني أحس إني عايشة في حضنهم».

وأضافت الفنانة وفاء عامر خلال تصريحات تلفزيونية، أنها عندما يأتيني دور أقل مما أطمح إليه، بتعب عليه، والإنسان بشكل عام يجب أن يتعب على كل شيء يقدمه، سواء بالفن أو في أي مجال آخر.

وأشارت إلى أنها عندما تقدم أي دور، فهي تعتبره هدية منها تقدمه لجمهورها الجميل الذي وضعها في هذه المكانة، قائلة: «هذا أقل شيء من الممكن أن أقدمه لجمهوري».

وفاء عامر: أؤمن بدور السوشيال ميديا.. ولكن ضد تحويلها لـ محكمة فنية  افتراضية - بوابة الأهرام

وفاء عامر

وعلقت الفنانة وفاء عامر عن دورها في جزيرة غمام: «إنني أشعر بأن هذا الدور هو أنا، وهو أكثر دور يشبهني في حياتي، وقد كان الكثير يسألها قبل هذا الدور عن أكثر دور يشبهها وكانت تقول لا يوجد، لأن لو كان يوجد لما استطاعت تمثيله، لكن دورها في جزيرة غمام كانت تمثله بمشاعر حقيقية، وكأن المؤلف كان يقطن بداخلي ويبحث في مشاعري، ويخرج أوراقًا يتتم ترجمتها لاحقًا لدور في مسلسل، ومن الممكن أن نختلف في الشكل والثقافة وفي التكوين المكاني، لكن هي كشخصية تنفذ المضبوط ولا يهمها غير الله سبحانه وتعالى، وهو ما يجب أن يكون بداخل كل شخص فينا».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر