اعلان

إيمي سمير غانم مهنئة شقيقتها بعيد ميلادها: ربنا يحفظ كايلا ورامي (صورة)

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
كتب : ندي صدقي

تحتفل الفنانة دنيا سمير غانم بعيد ميلادها اليوم حيث إنها ولدت في 1 يناير 1985 وهي ابنه الفنانة سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز وزوجة الإعلامي رامي رضوان ، ونشرت الفنانة دنيا سميرغانم صورة لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع تبادل الصور إنستجرام وهي تحمل كعكه عيد ميلاد دنيا سميرغانم.

دنيا سمير غانم

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم تهنئة لشقيقتها عبر صفحتها الرسمية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام' قائلة: ' دنيا بحبك اوي ، كل سنة وإنتي طيبة وعقبال مليون سنة ويارب دايما تفضلي ناجحه ومحبوبة زي ما انتي وربنا يحفظ ليكي كايلا ورامي ويبارك فيهم وأنا وأنتي وكلنا نحتفل في الجنة إن شاء الله مع الحلوين زي زمان' لترد عليها دنيا قائلة 'ربنا يخليكي ليا يا إيمي بحبك اوي اوي اوي'.

دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم

انتقادات توجهت لابنتها كايلا

وتعرضت 'كايلا' ابنة الفنانة دنيا سمير غانم لكثير من الانتقادات وذلك في أول ظهور لها مع والدتها في العرض المسرحي آنستونا، فمن هذه الانتقادات كانت ' شكلها وحش زي أمها مخدتش حلاوة أبوها' وردت الفنانة إيمي سمير غانم علي هذه الانتقادات وقالت 'وبتعيطي ليه ما تخافيش مش هتلاقي في حلاوة أبوها يازينب وهتعيشي في الشر طول عمرك لا إله إلا الله'.

أفلام الفنانة دنيا سمير غانم

قامت الفنانة دنيا بأداء الكثير من الافلام الكوميدية منها والتراجيديا ومنها 'امرأة وامرأة ، يا أنا يا خالتي ، شارع 18 ، كباريه ، عزبة آدم ، لا تراجع ولا استسلام ، إكس لارج ، 365 يوم سعادة ، شد أجزاء ، لف ودوران ، تسليم أهالي'.

وكذلك قامت بالكثير من المسلسلات مثل 'حواء والتفاحة ، السيرة الهلالية ، للعدالة وجوه كثيرة ، زمن عماد الدين ، عباس الأبيض في اليوم الأسود ، أحلام البنات ، الرقص مع الزهور ، المطعم تشي توتو ، أحزان مريم، من أطلق الرصاص على هند علام ، تشينو كافيه ، الكبير أوي ، الكبير أوي 2 ، الكبير أوي 3 ، الكبير أوي 4 ، لهفة ، نيللي وشريهان ، في ال لا لا لاند'.

عيد ميلاد إيمي ودنيا

ولدت في 1 يناير 1985 دنيا سمير غانم ولدت في 1 يناير 1985 ، هي ممثلة ومغنية من مواليد محافظة القاهرة. اشتهرت بالتمثيل الكوميدي ومثلت العديد من المسلسلات مثل الكبير اوي وفي الا لا لاند ونيللي وشريهان مع شقيقتها ولهفه.

واختها ايمي سمير غانم إيمي سمير غانم، ولدت في 31 مارس 1987 العمر 35 سنة ، القاهرة ممثلة كوميدية مصرية، والدها هو الفنان سمير غانم، والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وشقيقتها الوحيدة هي الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها هو الممثل حسن الرداد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو