اعلان

فيفي عبده لياسمين عز: إنتي بتحبي الرجالة

فيفي عبده
فيفي عبده

أبدت الفنانة فيفي عبده رأيها في حديث الإعلامية ياسمين عز عن الرجال، وضرورة تقدير السيدات لهم، وذلك خلال حلولها ضيفة عليها في برنامج كلام الناس، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر.

فيفي عبده وياسمين عز

وقالت فيفي عبده في حديثها: 'إنتي بتحبي الرجالة وكل الستات ضد الموضوع ده، إيه الحكاية يا ياسمين؟'.

وأجابت ياسمين عز قائلة:'شفنا في العصر اللي إحنا فيه الست بتفضح الراجل على السوشيال ميديا، علشان كدة بدأنا ننتبه إن لازم ناخد بالنا من علاقة الرجل والمرأة'.

وأضافت ياسمين قائلة:'كل اللي قلته الست تاخد بالها من الراجل وتعامله سي السيد، ولما يتعصب تسيبه يهدى وتقول له حاضر، هل كدة يسيء لها في شيء، لقيتهم بيقولوا إني بكده بخلي الست شخصيتها ضعيفة'.

وردت عليها فيفي عبده قائلة:':أنا شخصيتي قوية، لكن أنا طول عمري بقول الراجل سي السيد، هو لما يبقى شرّابة خرج هيملى عينيا، لازم يكون سي السيد في البيت وبره البيت'.

يشار إلى أن آخر أعمال فيفي عبده كان مشاركته في رمضان المضي في مسلسل شغل على العالي، الذي يدور في قالب درامي كوميدي، حيث جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: مرقس عادل، ﺗﺄﻟﻴﻒ: حسين مصطفى محرم، ويتواجد في بطولته كل من الفنانة فيفي عبده، شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، محمد مرزبان، ساندي مراد، وغيرهم من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة