اعلان

إيمي سمير غانم تهنئ زوجها برسالة مؤثرة في عيد ميلاده: «مفيش كلام يوصف حبي ليك»

إيمي سمير غانم وحسن الرداد
إيمي سمير غانم وحسن الرداد
كتب : ندي صدقي

يحتفل اليوم الفنان حسن الرداد بعيد ميلاده، حيث إنه من مواليد 2 يناير عام 1984 ومن أصحاب برج الجدي، وحرصت الفنانة إيمي سمير غانم، على تهنئة زوجها «الرداد»، بعيد ميلاده.

ونشرت إيمي تهنئة لزوجها حسن الرداد عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' قائلة: 'كل سنة وانت طيب يا أحلى وأجمل حسن، مهما كتبت عنك مش هقدر الاقي كلام يوصف ما شاء الله حبي ليك، ربنا يحفظك وينجحك وتعمل كل اللي نفسك فيه'.

حسن الرداد

حسن الرداد

بداية حسن الرداد الفنية

حسن الرداد هو ممثل ولد في دمياط ، وهو خريج كلية التجارة، جامعة القاهرة وخريج معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل، شارك في أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني وأهمها مسلسل الجماعة، الدالي.

آخر أعمال حسن الرداد

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد، هو فيلم «تحت تهديد السلاح» ويعرض حاليا في دور العرض والذي لاقى نجاحا كبيرا منذ طرحه وحقق إيرادات قياسية، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول رجل أعمال يُدعى خالد متزوج ولكنه تعيس في زواجه، فيقرر الطلاق والعودة إلى حبيبته السابقة، ولكن يصاب بطلق ناري أثناء زفافه، يتسبب في دخوله إلى غيبوبة لمدة 4 سنوات.

وشارك في بطولته نخبة من الفنانين أبرزهم: مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جوري بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

أعماله السينمائية

ومن أهم الأعمال السينمائية التي شارك فيها الرداد هي 'سري للغاية، توأم روحي، ساعة رضا، البدلة، عقدة الخواجة، قلب أمه، عشان خارجين، زنقة ستات، جوازة ميري، كبير الحلم' ومن المسلسلات 'مولد وصاحبه غائب، حق ميت، بابلو، خارج السيطرة، ملوك الجدعنة، شاهد عيان، وكلينها والعة، الزوجة 18'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط