اعلان

إلهام شاهين: بصوم من وأنا عندي 7 سنين وحجيت 25 مرة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حلت النجمة إلهام شاهين، ضيفة بمناسبة عيد ميلادها، على برنامج 'الستات' تقديم الإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة، الذي يذاع على قناة سى بى سى.

وفي مداخلة هاتفية اليوم الثلاثاء، وبسؤالها عن آخر تصريحاتها بشأن حبها لجميع الأديان، قالت إلهام شاهين: 'أنا بصوم من وأنا عندى 7 سنين وعملت 25 عمرة وحجيت مرتين'، ولا أرى مطلقًا أي فرق بين الديانات.

وأضافت: 'ربنا قال آمن الرسول بكتبه ورسوله وليس 'أمن بكتاب أو رسول واحد فقط'، مشيرة: أنا أعشق أى مكان للعبادة لو لقيت جامع أو كنيسة بدخلهم'.

الفنانة إلهام شاهين

وتابعت، بأن الله تعالى أنزل دينا واحد في صورة عدة رسالات، لا يمكن لتلك الرسالات أن تكون ضد بعضها متناقضة، مشيرة إلى أنه الله لن ينزل دينا ثم يأتي بآخر نقيضا له.

وخلال ندوة لها في الهيئة القبطية الإنجيلية، وأضافت إلهام شاهين أن هناك أراء متشددة ومتعصبة أصبحت الآن منتشرة؛ بسبب المفاهيم المغلوطة للأديان التي ينقلها أشخاص غير أسوياء ويروجون لأفكار خاطئة، مشيرة إلى أن الخطأ لم يكن يوما في الدين إنما فيمن يفسر لنا الدين.

وأوضحت: 'لما يُقال من لا يصلي يستتاب ثم يقتل، طيب وأنتم مالكم ربنا هو اللي بيحاسبنا مش البشر'، مضيفة: 'هذا كلام لا يزال يعرض إلى الآن ويتم ترويجه، وهو أمر مستفز.

إلعام شاهين

مهرجان صدى المشاهير

ونشرت الفنانة إلهام شاهين مرخرا ، مجموعة من الصور أثناء تكريمها فى مهرجان صدى المشاهير الذى أقيم فى العراق، وذلك من خلال صفحتها الخاصة على موقع 'إنستجرام'.

وكتبت إلهام: 'سعدت جدًا بتكريمى فى العراق شكرًا لوزارة الثقافة والسياحة والأثار، شكرآ دكتور نوفل أبو رغيف نائب وزير الثقافة.. شكرًا لمهرجان صدي المشاهير والأخ مهدى صالح وأستاذ على محسن.. دورة مميزة باسم الصديقة العزيزة الفنانة العراقية الكبيرة هند كامل.. شكرًا للجمهور العراقى على الحفاوة والاستقبال الملىء بالحب والاحترام المتبادل بيننا.. تمنياتى لكم بسنة جديدة مليئة بالسعادة و الازدهار.. تحياتى لكم الشعب العراقى.

مسلسل بطلوع الروح

وكان آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مسلسل «بطلوع الروح» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وهو بطولة الفنانة منة شلبي، وأحمد السعدني، وإلهام شاهين، ومحمد حاتم، وعادل کرم، ودیاموند بو عبد، وغيرهم، ومن تأليف محمد هشام عبية ،و إخراج كاملة أبوذكري

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو