اعلان

مشاكل وصراع كبير.. إياد عيد يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "حضرة العمدة"

الفنان إياد عيد
الفنان إياد عيد

صرح الفنان إياد عيد، عن مشاركته فى مسلسل 'حضرة العمدة'، والذي من المقرر عرضه خلال رمضان القادم، بطولة الفنان أحمد بدير والقديرة سميحة أيوب.

مسلسل حضرة العمدة

وقال إياد في تصريح لـ أهل مصر، إنه مازال مستمرا في تصوير مشاهده، حيث قام بتصوير بعض المشاهد مع الفنان أحمد بدير وكلا من الفنانين إدوارد وحسام داغر، لافتا إلى أنه يجسد شخصية رزق ابن الفنان أحمد بدير الذي يجسد شخصية درغام ويقوم بدور أخواته كلا من الفنانين: 'إدوارد وحسام داغر وبسمة'.

وأعرب إياد عن سعادته بالمشاركة مرة أخرى فى عمل من إخراج عادل أديب، مشيرًا إلى أن الأجواء فى الكواليس تتميز بالود والمحبة، وأحمد بدير بمثابة أب لهم بالفعل وجميع فريق العمل يد واحدة.

الفنان إياد عيد

وأشار إياد إلى أن شخصيتة عاقلة ورزينة وتعد من الطراز الجديد في تجسيده لها، وهو شاب في أواخر العشرينات يحب والده ويقدره جدا ويعمل معه، وسيحدث بعض المشاكل بينه وبين أخواته خلال سرد الأحداث.

مسلسل 'حضرة العمدة' من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش 'قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع'، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبدالمغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، ومن إخراج عادل أديب.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان إياد عيد مشاركته في مسلسل 'نقل عام' محمود حميدة، دينا، سميحة أيوب، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمي، ميريهان حسين، ريم البارودى، نهله سلامة وغيرهم من الفنانين وإخراج عادل الديب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا