اعلان

مصطفى كامل: «طول عمري براعي ربنا في اللي بقدمه»

مصطفى كامل
مصطفى كامل

قال الفنان مصطفى كامل، إنه من أسرة متوسطة، وتربى على أغاني كوكب الشرق أم كلثوم، وأنه يراعي الله دائمًا فيما يقدمه، مُضيفًا:'طول عمري على مدى مشواري راعيت ربنا في اللي بقدمه'.

مصطفى كامل: الجمهور نسي إساءة مريام فارس

وأضاف مصطفى كامل خلال لقائه ببرنامج 'البخت' الذي تقدمه الإعلامية خلود عزمي، أن الجمهور قد نسي إساءة مريام فارس لمصر، متابعًا:' إحنا أكتر ناس طيبة ومسامحة، بننسى طبعًا'.

مصطفى كامل: حسين الجسمي هو أفضل من غنى لمصر

وأشار مصطفى كامل، إلى أن النجم حسين الجسمي هو أفضل من غنى لمصر، وأن أفضل صانع نجوم هو نصر محروس، وأنه معجب بإحساس عزيز الشافعي، مُضيفًا:' عزيز الشافعي يتفوق على أي حد، متنوع، ومتجدد رغم إنه مش صديقي، وهو من أفضل الناس الموجودة دلوقتي '.

وتابع مصطفى كامل، أن تامر حسني هو أفضل مطرب نجح في مجال التمثيل، وأن أنغام أهم صوت فى الوطن العربي، مشيرًا إلى أن النجم صبري فواز قد اعتذر له بسبب سخريته من أغنية 'قشطة يابا' في أحد البرامج التلفزيونية التي حل بها مؤخرًا.

وفي سياق آخر، طرح مصطفى كامل مؤخرًا أغنية 'وأنا بتفرج'، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات 'يوتيوب'، وهي من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير، وهندسة صوتية أحمد جودة.

ويشار إلى أن مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية أجتمع الفترة الماضية، بعدد من مطربي الراب لوضع عدد من الضوابط فيما يخص هذه الشعبة.

ومن أبرز القرارات التي أقرتها اليوم نقابة الموسيقيين لشعبة الراب ما يلي:

- الظهور على المسرح بـ 6 أفراد من الفرقة الموسيقية

- وجود العديد من الآلات الموسيقية مثل «كيبورد، ودرامز، وجيتار، ومؤثرات صوتية، وجيتار إسباني»

- السماح بالعمل كما هو عليه لمن قام بعمل بروفات على الشكل الجدي.

- نحافظ على الذوق العام والكلمة المنضبطة، وألا يوجد كلمات خارجة .

- يجب أن يظهر كل المطربي بشكل لائق يليق بالفن المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة