اعلان

تفاصيل جديدة عن وفاة نجل جورج وسوف: عملية جراحية ونزيف في الأمعاء (فيديو)

وديع جورج وسوف
وديع جورج وسوف

كشف الإعلامي اللبناني نيشان٫ إن المطرب جورج وسوف لم يُنقل إلى المستشفى بعد وفاة نجله وديع، الذي توفي مساء أمس الجمعة.

وفاة وديع جورج وسوف

وأضاف الإعلامي اللبناني نيشان أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج 'مساء دي إم سي'، المُذاع عبر فضائية 'دي إم سي':جورج وسوف في حالة حزن كبيرة..وديع هو روح قلب جورج وسوف وهناك علاقة وطيدة بين الأب والابن'.

وتابع نيشان قائلا: 'وفاة وديع ضربة موجعة لجورج وسوف ولا أحد يتمنى ما حدث.. ورغم كل هذا الوجع إلا أن أبو وديع كان يقول عبارة الحمد لله دائما'.

وأكمل نيشان:'وديع جورج وسوف لم يكن مريضا والتقيته خلال كأس العالم في قطر، لكنه أصر على إجراء عملية تكميم المعدة'.

وواصل: 'قرر إجراء العملية وحدثت له مضاعفات ونزيف في الأمعاء، وظل يقاوم في غرفة العناية لكنه فارق الحياة'.

وفاة وديع جورج وسوف

وتوفي مساء أمس الجمعة وديع نجل الفنان السوري جورج وسوف ، بعد تعرضه لوعكة صحية في الساعات الماضية، دخل على إثرها غرفة العناية المركزة، ونعى عدد من الفنانين وديع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي منهم مادلين مطر التي كتبت له:' الله يرحمك ‎وديع وسوف بكرت كتير تعازينا الحارة الى سلطان الطرب ‎جورج وسوف والعائلة الكريمة'.

وكتب الإعلامي نيشان عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلا بحزن شديد:'وديع وسوف الغالي'، وكتب الفنان فارس كرم عبر تويتر:'وديع وسوف الله يرحم روحك ويصبَر قلب أبو وديع وام وديع ويكون معهم بهالمحنة الصعبة وديع صار بين ايدين الرب'.

جورج وسوف

وكان الصحفي اللبناني عادل سامي، كشف تفاصيل حالة وديع نجل الفنان السوري جورج وسوف، مشيرًا إلى أنه يتواجد في إحدى المستشفيات نظرًا لحالته الحرجة، وكتب عادل على تويتر، الآتي: كل الدعاء لنجل سلطان الطرب جورج وسوف الذي يتواجد حاليًا بحالة حرجة في المستشفى.. يارب محنة وتمر، ويعود لعائلته ومحبيه أقوى من قبل.

وكذبت الوكيلة 'مايا مطر' المحامية الخاصة لـ جورج وسوف، ما تم تداوله بخصوص الحالة الصحية لجورج وسوف ونقله إلى المستشفى، وأكدت: «جورج إنسان قوي وبيأمن بربه وحزين حزن لا يوصف وأن كل المقربين يدركون مدى قوة العلاقة بينه وبين وديع، أما بخصوص الإشاعات أبو وديع مجروح نفسيا جدا لكنه لم يدخل المستشفى».

وأضاف في مكالمة هاتفية ببرنامج' Alive 'المذاع على قناة MTV اللبنانية: «وديع جورج وسوف قد أصيب بمضاعفات خطيرة عقب إجرائه عملية تكميم معدة بأسبوع أدت إلى نزيف حاد ونقله أحد المستشفيات ودخوله العناية المركزة، وتدهورت حالته الصحية ثم توفى، وديع كان قد أجرى عملية لتصغير المعدة منذ أسبوع ولكنه شعر بالتعب آخر ٢٤ ساعة مما أدى لدخوله المستشفى وسرعان ما توفي».

WhatsApp
Telegram