اعلان

جورج وسوف لزوجته:«راح وديع يا أم وديع» (فيديو)

جورج وسوف أثناء عزاء نجله وديع
جورج وسوف أثناء عزاء نجله وديع

نشرت صفحة 'عرب وود'، اليوم السبت، فيديو، للفنان جورج وسوف وزوجته وهما في حالة انهيار وبكاء هيستيري أثناء عزاء وديع جورج وسوف الذي وفاته المنية أمس.

وظهر جورج وسوف، في الفيديو وهو يوجه حديثه لزوجته: 'راح وديع الطيب يا أم وديع'.

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وفاة وديع وسوف ابن الفنان السوري جورج وسوف:

وكان قد فجع الوسط الفني في الساعات الأخيرة ، بخبر وفاة وديع وسوف ابن الفنان السوري جورج وسوف، وكان أثر خضوع وديع جورج وسوف لعملية تكميم معدة، وأُصيب بمضاعفات خطيرة عقب إجرائه الجراحة بأسبوع أدت إلى نزيف حاد ونقله لأحد المستشفيات ودخوله العناية المركزة وتدهورت الحالة الصحية لنجل جورج وسوف وعلى الرغم من إعلان نجاح العملية حينها فإن وديع تعرض لنزيف داخلي أودى بحياته ثم توفى سريعًا، يشار إلى أن وديع هو الابن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط، حيث انتفضت وسائل التواصل الاجتماعي حزنًا عقب إعلان الوفاة.

وسبق وشارك وديع صورة منذ أسبوع عايد فيها والده جورج بمناسبة عيد ميلاده عبر إنستجرام، معلقًا 'عيد ميلاد سعيد لوالدي، أخي، أعز أصدقائي. أحبك.

وكان جونيور الشقيق الأصغر لوديع، طالب الجمهور بالدعاء له بعد أزمته الصحية في الساعات الأخيرة قبل خبر الوفاة، حيث نشر صورة له عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع انستجرام، قائلًا: ادعوا له ليتعافى، يا حبيبي أنت.

مراسم العزاء:

وتقبل التعازي اليوم السبت في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مار نقولا) في الأشرفية. وأيضًا في كفرون في كنيسة مار إلياس بعد الدفن يومي الإثنين والثلاثاء ابتداء من الساعة 12 ظهرًا. والسبت 14 يناير في الأشرفية ببيروت.

جورج وسوف:

وعلى جانب آخر، شارك مؤخرًا سلطان الطرب جورج وسوف، في حفل تريو نايت بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض لحفلات رأس السنة

وتعتبر أغنية بيتكلم عليّا هي آخر أغاني الفنان جورج وسوف، التي طرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وحققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها حتى الآن، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي وتوزيع موسيقي زهير ديب، وتسجيل وميكس وماسترينج إيلي باربر، وتم تصوير الفيديو كليب تحت قيادة المخرج إيلي السيمان.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram