اعلان

الشعب اللبناني يودع نجل جورج وسوف الى مثواه الأخير

جورج وسوف
جورج وسوف
كتب : ندي صدقي

تستعد بلدة الكفرون السورية لاستقبال جثمان وديع نجل جورج وسوف، الذي توفّي مساء الجمعة 6 يناير 2023، بعد إجراء عملية تكميم في المعدة.

جورج

وديع جورج وسوف

موعد مراسم دفن وديع نجل جورج وسوف

وستقام مراسم دفن وديع في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار الياس في مدينة كفرون السورية، وذلك بعد أن يتم الانتهاء من مراسم جنازة وديع في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس الإشرافية.

وصل منذ قليل جثمان الراحل وديع نجل جورج وسوف إلى كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس الإشرافية، وتم استقبال جثمانه على أنغام أغنية لجورج وسوف وبالزغاريد.

وأقيم بالأمس عزاء لـ وديع نجل جورج وسوف في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس، وحضر العزاء عدد كبير من المشاهير والفنانين منهم، مايا دياب، هيفاء وهبي، نانسي عجرم، نجوى كرم، وائل جسار.

والدة وديع جورج وسوف

وفاة وديع وسوف ابن الفنان السوري جورج وسوف

وكان قد فجع الوسط الفني في الساعات الأخيرة ، بخبر وفاة وديع وسوف ابن الفنان السوري جورج وسوف، وكان أثر خضوع وديع جورج وسوف لعملية تكميم معدة، وأُصيب بمضاعفات خطيرة عقب إجرائه الجراحة بأسبوع أدت إلى نزيف حاد ونقله لأحد المستشفيات ودخوله العناية المركزة وتدهورت الحالة الصحية لنجل جورج وسوف وعلى الرغم من إعلان نجاح العملية حينها فإن وديع تعرض لنزيف داخلي أودى بحياته ثم توفى سريعًا، يشار إلى أن وديع هو الابن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط، حيث انتفضت وسائل التواصل الاجتماعي حزنًا عقب إعلان الوفاة.

WhatsApp
Telegram