اعلان

سميرة سعيد توجه رسالة خاصة لـ جمهورها: شكرا لكم ستكون سنة رائعة

سميرة سعيد
سميرة سعيد

نشرت الفنانة سميرة سعيد، صورا من أحدث جلسة تصوير لها، من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.وكتبت سميرة سعيد: 'نعم، عام طويل آخر ورقم آخر يُضاف إلى عمري، لكن لا يزال من الرائع أن أُحاط بهذا الكم من الحب والاهتمام، شكرًا لكم على جعل عيد ميلادي دائماً خاصاً، وبالتأكيد مع كل هذه الأمنيات، ستكون سنة رائعة'.

سميرة سعيد

كأس العالم

وشاركت الديفا متابعيها وجمهورها مؤخرآ على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، صورة أثناء ارتدائها تيشرت المنتخب المغربى بعد أن قررت السفر منذ مبارة الفريق المغربى في كأس العالم لتشجيعهم ومسانداتهم أما منتخب إسبانيا والتي فازوا عليهم بضربات الترجيح.

ثم علقت بالقول: هذه المرة من أمام الاستاد لمؤازرة المنتخب المغربى في مواجهتهم لمنتخب البرتغال اليوم قائلة: 'أنا عادة من محبي رونالدو.. لكن اليوم قلبي وعقلي ومشاعري مع منتخبنا المغربي أسود الأطلس.. ان شاء الله الفوز' .

أغنية "يامي"

الجدير بالذكر أن آخر اعمال الفنانة سميرة سعيد هي أغنية 'يامي' والتي طرحتها عبر قناتها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا،

أيضآ يذكر أن أغنية 'كرباج ' للديفا قد حظيت على أعلى نسب مشاهدة و التي طرحتها على قناتها الرسمية عبر 'يوتيوب' منذ فترة حيث شكلت تفاعل عدد كبير من المتابعين، وحققت نسبة مشاهدة بلغت مليونين و416 ألفا و290 مشاهدة بعد حوالي أسبوعين من طرحها.

وواصلت سميرة سعيد الترويج لأغنيتها ' كرباج ' عبر حساباتها بجميع مواقع التواصل الاجتماعى، وغيرت غلاف صفحاتها ووضعت بوستر الأغنية، كما قامت بإعادة نشر ردود الجمهور عليها. وهي من تأليف وألحان عزيز الشافعي وترتيب ومزج وإتقان طارق مدكور، وإخراج نضال هاني .

وتعد ' كرباج ' ثاني أغنيات سميرة سعيد خلال الصيف الجاري بعد أغنية 'يلا روح' التي طرحتها باللهجة المغربية على يوتيوب في شهر مايو الماضي وهي من كلمات الشاعر محمد المرضي وبو عمر الحكيم، وألحان عادل خياط، وبو عمر حكيم، وبو عمر مهدي .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم