اعلان

بيتر ميمي يروج لأغنية فين الضحكة من فيلم "شلبي"

فيلم شلبي
فيلم شلبي

روج المخرج بيتر ميمي، لأغنيته الجديدة باسم 'فين الضحكة'، ضمن أحداث فيلمه الجديد 'شلبي'، الذي طرح منذ أيام في دور العرض السينمائي.

فيلم شلبي

ونشر 'ميمي' عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، صورة تجمع بين بطل الفيلم الفنان كريم محمود عبد العزيز والمطرب عبد الباسط حمودة، وعلق قائلا:'متخيلين الاتنين دول مع بعض!!!!!، أغنية فين الضحكة من فيلم شلبى نازلة يوم الخميس ان شاء الله'.

يشار إلى ان فيلم شلبي طرح في السينمات يوم 28 ديسمبر الماضي، وتدور الأحداث حول الشاب (صابر)، الذي يعمل ببيت رعب بأحدى الملاهي، ويحقق (صابر) حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم (شلبي)، وسرعان ما يخوض (صابر) أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: بيتر ميمي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: مصطفى حمدي، ويتولى بطولة العمل نخبة من نجوم الكوميديا منهم الفنان كريم محمود عبدالعزيز، روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، حاتم صلاح، لافينيا نادر.

بيتر ميمي

وحقق بيتر ميمي نجاحا كبيرا في سباق مسلسلات رمضان الماضي من خلال الجزء الثالي من مسلسل الاحتيار، والذي دارت أحداثه حول حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان المسلمين) إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

الاحتيار 3 من ﺇﺧﺮاﺝ: بيتر ميمي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: هاني سرحان، وشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبير من نجوم الفن، منهم الفنان ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، إيمان العاصي، محمد رياض، وغيرهم من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة