اعلان
اعلان

بعد فاجعة موت وديع جورج وسوف.. فنانيون عانوا فقد الأبناء

جورج وسوف بصحبة نجله وديع
جورج وسوف بصحبة نجله وديع

بعد فاجعة موت وديع جورج وسوف فى الوسط الفنى، والذى تصدرت محركات البحث جوجل فى الساعات الأخيرة، وبالرغم من نجاح العملية إلى أنه توفى بإحدى المستشفيات في بيروت بعد معاناته من نزيف.

ولكن جورج وسوف ليس الفنان الأول الذى يتعرض إلى تلك المعاناه، لذلك نرصد لكم فى السطور التالية أبرز الفنانين الذى فقدوا أبنائهم..

أيمن زيدان

الفنان السوري أيمن زيدان لذلك كان هو أول المواسيين لجورج، حيث كتب أيمن عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'أعرف أنّ كل الكلمات لن ترمّم وجع الفقدان.. وأدرك معنى أن يشيّع أحدنا فلذة كبده.. لكن هذه هي الدنيا حين تمارس قسوتها يا صديقى' ويذكر أنه سبق له أيضاً ومر بنفس التجربة المؤلمة عندما فقد نجله 'نوار' قبل سنوات بعد صراع مع مرض السرطان.

هاني شاكر

وأيضا الفنان هاني شاكر الذى فقد ابنته دينا وهى فى رعيان شبابها، والتي رحلت عن عالمنا عام 2011، عندما دخلت إحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة، بعد صراع طويل مع مرض سرطان المعدة، إذ سافرت للعلاج بالخارج وظلت في باريس لمدة عامين تقريبًا، إلا أن العلاج فشل في شفاءها ثم توفيت.

ودخل الفنان هاني شاكر، في دوامة حزن شديدة، عقب وفاة ابنته، وابتعد قليلًا لحين استرداد عافيته وتقبل الأمر الواقع.

ليلى غفران

تعرضت الفنانة المغربية أيضا ليلى غفران لكثير من المعاناة، بعد أن عثرت الجهات الأمنية المصرية على جثة نجلتها هبة إبراهيم العقاد، في عام 2008، داخل إحدى الشقق بمدينة الشيخ زايد، وكانت هبة حينها تبلغ من العمر 23 عامًا.

حيث عثرت عليها الشرطة في محافظة 6 أكتوبر بعد أن طعنت من أحد الأشخاص سبع طعنات في جسدها، وظلت قضية ابنة ليلى غفران تشغل الرأي العام لوقت كبير.

حسن حسني

عشان أيضا الفنان حسن حسني بعد وفاة ابنته رشا، بعد صراع مع المرض ذلك فى عام 2013، وكان بمثابة كسر ظهر له، ومع الوقت ساءت حالته

خاصة أنه فقدها في غضون أسبوعين من مرضها، والأصعب أنه واصل حسن تصوير مشاهده في مسلسل 'مزاج الخير'، مع الفنان مصطفى شعبان، فكان يأتي وقت تصوير مشاهده داخل العمل، وينصرف حتى يعود للمستشفى لمتابعة ابنته رشا.

ودخل الفنان في حالة انهيار تام حينما مرضت ابنته، ولا ينسى فريق العمل اليوم الذي انهار فيه حسني، وحينما سألوه عن السبب أخبرهم أن ابنته في حالة خطيرة بالمستشفى.

جومانا مراد

  أ

أيضا جومانا مراد التى أعلنت وفاه ابنتها، حيث عاشت حالة نفسية سيئة منذ وفاة طفلتها الرضيعة التي لم تتجاوز عمرها 7 أشهر، والتي وضعتها في شهر أكتوبر 2020، بعد عملية ولادة صعبة مع تؤامها، وقد جاءت قبل موعدها بشهرين ويومين بسبب صعوبة الدور التى كانت تؤديه فى مسلسل خيانة عهد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل