اعلان

بعد وفاة والد ريم البارودي.. محطات قاسية في حياتها

ريم البارودي
ريم البارودي

توفى والد الفنانة ريم البارودي، مساء أمس الأربعاء، بعد صراع مع المرض، بعدما تدهورت حالته الصحية خلال الأيام الماضية.

ريم البارودي

جنازة والد ريم البارودي

وأقيمت صلاة الجنازة على والد الفنانة ريم البارودي، الذي رحل عن عالمنا اليوم، عقب صلاة الظهر من مسجد السلام بمدينة نصر.

ريم البارودي و أحمد سعد

تصدرت خلافات ريم البارودي والمطرب أحمد سعد، منصات التواصل الاجتماعي لسنوات، حيث تبادل للتصريحات التي وصفها البعض بأنها نهايات غير مفضلة للثنائي.

ريم البارودي

خلاف وصلح سمية الخشاب وريم البارودي

كانت العلاقة بين ريم البارودي وسمية الخشاب، مضطربة بشكل كبير، خاصة بعد زواج سمية بالفنان أحمد سعد، الأمر الذي جعل أخبار الثنائي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونوهت ريم البارودي في حلقة لها مع برنامج شيخ الحارة إلى خطف سمية الخشاب طليقها أحمد سعد منها، لكن الأخيرة نفت هذه الاتهامات في حلقة أخرى من نفس البرنامج.

ووجهت سمية الخشاب رسالة للفنانة ريم البارودي في نفس البرنامج عام 2019، قائلة: 'أنا مظلمتكيش، أحمد سعد هو اللي ظلمك وظلمنا إحنا الاتنين.

ريم البارودي

عن حياتها

ريم البارودي مواليد 6 أكتوبر 1978، بدأت مشوارها في تصوير الإعلانات في سن مبكرة، حيث كانت تبلغ الخامسة عشر من عمرها، ثم انتقلت إلى التمثيل.

وكان دورها بمسلسل 'حدائق الشيطان'، الأفضل لها ونقطة الانطلاق لها، حيث قامت بدور صابرين في المسلسل، ولاقت نجاحًا كبيرًا، وبعد نجاحها في تجسيد شخصية صابرين من خلال مسلسل 'حدائق الشيطان' انهالت عليها العروض التليفزيونية.

وحققت ريم البارودي، نجاحًا كبيرًا في هذه الأدوار، فقد أظهرت أنها تملك موهبة فائقة، وتوالت نجاحاتها وخاصة من النقاد السينمائيين، حيث أتقنت أدوار عديدة، لعل أبرزها دورها في المرأة الشريرة.

آخر أعمال ريم البارودي

وشاركت مؤخرًا الفنانة ريم البارودى فى مسلسل 'نقل عام' وإخراج عادل أديب، وبطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

ودارت أحداث مسلسل نقل عام حول الفنان محمود حميدة الذي يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح في حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح في تربية أبنائه وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق

WhatsApp
Telegram