اعلان

حفيدة إسماعيل يس: جدي لم يمت مفلسًا وهذا سبب دفنه بالقاهرة

إسماعيل ياسين
إسماعيل ياسين

أكدت سارة ياسين، حفيدة الفنان إسماعيل ياسين، في تصريحات خاصة لموقع 'أهل مصر'، أن جدها لم يمت مفلسا، كما كشفت سبب دفن جدها في القاهرة بدلا من دفنه في مقابر عائلته بالسويس.

إسماعيل ياسين

دفن إسماعيل ياسين بالقاهرة

قالت حفيدة إسماعيل ياسين، إن جدها دٌفن في القاهرة، بالرغم من وجود عائلته في السويس ومدافنهم أيضاهناك، ولكنهم وجدوا أنهم سوف يواجهون صعوبة في زيارته بعد ذلك إذا تم دفنه في مدينة السويس'.

وأضافت أن الزوجة الأولى للفنان عماد حمدي، والتي تدعى تحية، اقترحت عليهم دفن جدها إسماعيل ياسين في مدافنها في الزقازيق، حتى يسهل عليهم زيارته، وذلك السبب هو الذي دفعنا لدفنه بالقاهرة، وليس كما يشاع أنه لم يتم دفنه في السويس بسبب إفلاسه وفقره.

آخر أعمال إسماعيل ياسين

كانت آخر الأعمال الفنية للفنان إسماعيل ياسين فيلم ' الرغبة والضياع'، والذي طرح عام ١٩٧٢، وضم طاقم عمل الفيلم باقة من أبرز النجوم، على سبيل المثال: الفنان رشدي أباظة، هند رستم، نور الشريف، نبيلة السيد، حياة أنديل، سعيدة جلال، مختار السيد، محمود المليجي، فاروق يوسف، محمد أبو حشيش، صالح العويل، مطاوع عويس، حسن توتالة، إنتاج محمد محمود سماحة،إخراج أحمد ضياء الدين.

فيلم الفرسان الثلاثة

كما شارك ' ياسين' في بطولة فيلم الفرسان الثلاثة، وضم طاقم عمل الفيلم كلا من: ' محمود المليجي، عبدالسلام النبالسي، فوزية إبراهيم، عبدالمنعم إسماعيل، حسين إسماعيل، ليلى حمدي، أنور محمد، نعمت مختار، سامية رشدي، محمد صبيح، عبد العزيز كامل، إخراج فطين عبدالوهاب، تأليف أبو السعود الإبياري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة