اعلان

أحمد والي ينشر صورة بصحبة سارة نور من كواليس مسلسل "الأصلي"

أحمد والي
أحمد والي

روج الفنان أحمد والي، لمسلسل 'الأصلي'؛ بعد أن نشر صورة له بصحبة الفنانة سارة نور، من داخل كواليس التصوير؛ عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2023.

وكتب الفنان أحمد والي، مُعلقًا: 'حاتم ومنار '.

حيث كشف الفنان أحمد والي، عن اسمهما في المسلسل وهو حاتم ومنار.

أحمد والي

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل حول فاطمة الأصلي، التي تحاول الحفاظ علي ثروة أبيها وتري أنها تستحق هذه الثروة دون أخواتها، وتنشأ بينهما حرب على الميراث، كما تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من: جلا هشام، إسلام جمال، محمود الشرقاوي، أحمد والي، منال سلامة، ريهام عبد الغفور، أحمد سعيد عبد الغني، شاهيستا سعد، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

في سياق آخر شارك الفنان أحمد، في مسلسل 'أعمل أية'، والذي عرض يوم 10 سبتمبر عام 2022.

مسلسل أعمل إيه

وتدور أحداث المسلسل حول مهندس الصوت يسمي عبدلله الفولاني، ولديه 4 بنات شادية، فايزة، نجاة، وسوما، ويناقش علاقة الفتيات بالمجتمع والأسرة، ويواجه عبدلله الفولاني، عدة مشاكل في عمله وفي حياته الأسرية ومحاولة عبدلله، لإخفاء سره هو أن شادية ليست ابنته.

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من: خالد الصاوي، صابرين، نور إيهاب، إيمي الجندي، وردشان، بيلار أحمد، أحمد جمال سعيد، محمد مهران، محمد الشرقاوي، أحمد والي، تأليف محمد الحناوي، إخراج أحمد عبد الحميد، وإنتاج شركة سينرجي.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد، مسلسل 'المداح ج2' أسطورة الوادي الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2022.

المداح ج 2

وتدور أحداث المسلسل حول سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر، حيث يتبين له أن كل مايراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع والأمر الذي يجعل صابر، على اعتاب معركة قوية وجديدة سيخوضها من الجن.

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من: أحمد عبد العزيز، حمادة هلال، هبة مجدي، ولاء الشريف، احمد والي، خالد سرحان، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج .

أحمد والي

أحمد ابراهيم محمود السيد والي الشهير ب أحمد والي هو ممثل و مذيع مصري مواليد 6 مايو 1993، التحق بالأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الأعلام كلية الأعلام قسم اذاعة و تليفزيون و تخرج منها عام 2015 .كان أول ظهور له عبر الشاشات من خلال برنامج مذيع العرب عام 2014 .

وفي عام 2016 قام بتقديم برنامج سي السيد علي قناه الحدث اليوم . كما انه حصل علي العديد من ورش التمثيل . و حصل علي دورة تدريب اذاعة و تليفزيون من أكاديمية ONA الدولية . و شارك في الأفلام القصيرة . و من أولي أعماله الدرامية مسلسل نصيبي و قسمتك قصة ما تيجي يا مليجي . وغيرها من الأعمال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني