اعلان
اعلان

إلهام عبدالبديع: أصيبت بالاكتئاب وحاولت الانتحار

إلهام عبدالبديع
إلهام عبدالبديع

كشفت الفنانة إلهام عبد البديع، عن مرورها بأزمة نفسية حادة، تمنت بسببها الانتحار، وعاشت حالة من الشلل المؤقت.

وقالت إلهام عبد البديع خلال حوارها في برنامج 'نص الكلام' من تقديم الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، المذاع على قناة 'النهار'، 'جدتي كانت كل حياتي... وعقلي مكنش مستوعب إن في يوم من الأيام تموت، وجالية اكتئاب بعد وفاة جدتي وحاولت الانتحار'.

وأضافت: 'جالي اكتئاب بعد مسلسل ولاد تسعة علشان تعمقت في الشخصية، وجاتلي نوبة اكتئاب تاني بس أقوى.. وحصلي شبه شلل بسيط، والحمد لله الدكتور أنقذني'.

وأعربت إلهام عبد البديع عن رفضها الجلوس بين الناس لاستقبال المعزين، مفضلة جلوسها بمفردها لعدم استيعابها وفاة جدتها، مما أدى إلى مرورها بحالة اكتئاب ما بعد الصدمة.وتابعت إلهام عبد البديع: 'توجهت بمساعدة إحدى صديقاتي، إلى طبيب أمراض نفسية ساعدني على تجاوز أزمتي النفسية والعصبية'.

حفل زفاف إلهام عبد البديع

في سياق منفصل يذكر أن الفنانة إلهام عبد البديع احتفلت بزفافها على الملحن وليد سامي مؤخرًا، وتم إقامة حفل الزواج بإحدى الفيلات بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، وذلك بعد عقد قران الثنائي في احتفال عائلي.

وكانت الفنانة إلهام عبد البديع قد أعلنت يوم عيد الحب خطبتها من الملحن وليد سامي، في جو عائلي دافئ، وخضعا الثنائي إلى جلسة تصوير.

وكانت الفنانة إلهام عبد البديع، طرحها أحدث أغانيها والتي حملت اسم 'ماشية خايفة ' عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'، والتي حققت مشاهدات عالية، وهي من كلمات وألحان أحمد طنانا، وتوزيع عبد الوهاب الرافعي، والكليب من إخراج عمرو فاروق.

آخر أعمال إلهام عبد البديع

يذكر أن آخر أعمال إلهام عبد البديع مسلسل 'عالم تاني' وهو من بطولة رانيا يوسف، فريال يوسف، فراس سعيد، نضال الشافعي، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

تدور أحداث المسلسل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض 'نغم' عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس إليها سواء كان زوج آو صديقة آو أخ.

إلهام عبدالبديع

إلهام عبدالبديع

من هي إلهام عبدالبديع؟

حصلت على درجة البكالوريوس في مجال النظم والمعلومات من أكاديمية القاهرة، بالإضافة إلى إعداد الماجستير في مجال إدارة الأعمال، شاركت في عدة أعمال في الدراما التليفزيونية، منها: (باب الخلق، آدم وجميلة، لعبة الموت، المرافعة، مكان في القصر)، كما شاركت في أفلام (نظرية عمتي، عمر وسلمى 3، يوم مالوش لازمة، أهواك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل