اعلان
اعلان

رضوى الشربيني توجه رسالة غامضة: «سيبوه يقول أنا ندمان»

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني، اليوم السبت، 'ديو'، وهي ترقص على أغنية 'سيبوه'، للفنان عمرو مصطفى، وذلك من خلال صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات 'إنستجرام' .

وعلقت الشربيني قائلة:'معلش يا جماعة الحزام وقع مني وأنا بتصور'، مضيفة: 'أما عن الأغنية يا بنات سبوهم يندموا وقلنا قبل كدة نحن من يندم علينا ولسنا بنادمين'.

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

هجوم عفاف شعيب على رضوى الشربيني:

وكانت الفنانة عفاف شعيب قد هاجمت الإعلامية رضوى الشربيني قائلة:' مبحبش كلامها، بتقوم الست على الراجل وتقوم الراجل على الست، في خراب بيوت، البيت بيتخرب بسبب الكلام اللي مالوش لازمة'.

وتابعت عفاف شعيب :' مش كل واحدة مرت بأزمة في حياتها هتنفذ كل دا على بقية الناس، أنتي شفتي مشكلة يمكن ربنا خصك بيها علشان تصبري، يمكن ربنا عمل كده علشان تقربي منه مش أنك تفرقي بين الزوج والزوجة'.

وأكملت عفاف شعيب: 'هي جميلة وبيعجبني وشها وأناقتها، لكن كلامها مبيعجبنيش وكل واحد حر، وانصحها وأقولها أقري كتاب ربنا أقري القرآن الكريم وتعمقي فيه وأقري أحاديث الرسول وأدرسي فقه المرأة' .

وأكملت عفاف شعيب:'هي جميلة وبيعجبني وشها وأناقتها، لكن كلامها مبيعجبنيش وكل واحد حر،وأنصحها وأقولها أقري كتاب ربنا أقري القرآن الكريم وتعمقي فيه وأقري أحاديث الرسول وأدرسي فقه المرأة

أزمة الحجاب:

تسبب تصريحها عن الحجاب في إحدى الحلقات في برنامجها 'هي وبس'في أزمة كبيرة، حيث كانت توجه فيه نصيحة ورسالة لكل من تريد أن تخلع الحجاب قائلة: 'أوعي تقلعي الحجاب أنتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة'، وأضافت قائلة: 'غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، وأنتي أحسن عند ربنا'.

وتسبب هذا التصريح في الكثير من المشاكل والانتقادات لها، حيث اعتبروا أنه بمثابة تشجيع للتحرش بالفتاة غير المحجبة وأنه ستسبب في زيادة العنف ضد المرأة.

وتقدم الكثير من الفتيات غير المحجبات بشكاوى للمطالبة بالتحقيق مع رضوى الشربيني، فيما قدمت ضدهن من إساءة، وتحولت إلى تحقيق.

البلوك:

وكان تصريح البلوك من أشهر الفيديوهات التي لا تنسى لها حتى الأن، حيث انتشر هذا الفيديو لها وهي تنصح متصلة، في مشكلتها مع خطيبها، بأن تقوم بعمل بلوك له لأنه يتسبب لها في الكثير من المشاكل، وأن تقطع كل وسائل الاتصال معه، حتى لا يكلمها مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً