اعلان

فضل شاكر يروج لأغنيته صعبان عليك حالي

تعليق فضل شاكر
تعليق فضل شاكر

روّج الفنان فضل شاكر لأغنيته الجديدة، صعبان عليك حالي، التي تم طرحها في الأونة الأخيرة، وذلك عبر منشور له على حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعليق فضل شاكر

أغنية صعبان عليك حالي

ونشر فضل شاكر مقطع من أغنيته صعبان عليك حالي، وعلق على المقطع قائلا: 'صار فيكم تسمعوا أغنيتي، صعبان عليك حالي، على يوتيوب، باتمنى ما يصعب عليكم غالي، شكر خاص الصديق والأخ راشد الماجد، كلمات مصطفى مرسي، شكر خاص الصديق والأخ راشد الماجد، ميكس عمرو هاشم، إخراج محمود رمزي'.

آخر أعمال فضل شاكر

ومن الجدير بالذكر أن الفنان فضل شاكر، كان قد طرح في الأونة الأخيرة ألبوم بعنوان ' بجامل ناس'، ولكن هذا الألبوم يختلف عن أي ألبوم طرحه، حيث قرر أن يطرح كل أسبوع أغنية، وبدأ الألبوم بأغنية ' بجامل ناس'، وكتب كلمات الأغنية محمد الجمال، وألحان مدين، ثم طرح في الأسبوع التالي أغنية ' توقعني'، ألحان إبراهيم الغانم، كلمات محمد القاسمي.

أغنية دمعة

وأيضا طرح أغنية ' دمعة'، من ألحان زياد يوسف،كلمات أحمد ماضي، واغنية ' أبعد خلاص' من ألحان وكلمات عمرو الشاذلي، وأغنية ' عز الغياب'، من ألحان عبدالقادر الهدهود، كلمات أحمد الصانع.

أغنية قاعد مكانا

كما طرح ' شاكر' أغنية ' قاعد مكانا'، من ألحان إسلام ذكي، كلمات أحمد المالكي، ميكس وماستر إلهام الدهيمه، وأحمد حسام، إشراف عام إياد النقيب، إخراج منذر ريحانة، وتعتبر أغنية ' قاعد مكانا' من أشكال الأغاني التي تتضمن معناها شوق للحبيب، وهي من نوعية الأغاني التي نجح فيها الفنان فضل شاكر.

WhatsApp
Telegram