اعلان

فيفي عبده: «الرجل هو سي السيد والست كائن ساذج» (فيديو)

فيفي عبده
فيفي عبده

قالت الفنانة فيفي عبده، إن الرجل هو سي السيد والست كائن ضعيف وساذج ، معربة عن استغرابها لأصحاب التفكير النسوي الذي يختص بالهجوم على الرجل أو تقوية الأنثى على زوجها.

وأضافت فيفي عبده، خلال حلولها ضيفة في برنامج 'كتاب الشهرة'، المذاع على قناة 'الجديد'، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين، قائلة: 'أنا معرفش الكلام الكتير عن الرجالة والستات المفروض الست كائن ساذج، ولازم تتعلم أزاي تتعامل مع حماتها طول ما هي بتعامل أم جوزها كويس عمره ما هيعاملها وحش'، مستشهدة بمثال كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا الذي لا يريد خسارة والدته.

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وتابعت فيفي: أنا لا أتخان ولا أحب الخيانة ولدي الكثير من النصائح والتجارب الذي سأطرحها قريبًا من خلال السوشيال ميديا، ماذا تفعل الأنثى عندما تُخان والعكس ماذا يفعل الرجل عندما يستغل أو يُخان.

ثم اختتمت فيفي حديثها: لضمان حياة سعيدة لا يجب تدخل أي طرف في العلاقة سواء من الأم أو الحماة، مشددة يجب أن تعرفي كيف تديري حياتك صحيحًا.

أخر أعمال فيفي عبده

يذكر أن أخر أعمال الفنانة فيفي عبده الدرامية مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “شغل في العالي”، بجانب الفنانة  شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وحقق العمل نجاحا ليس بالقليل خلال فترة عرضه في رمضان.

ودارت قصة مسلسل “شغل في العالي” حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما، وتحدثت شيرين رضا عن كواليس تصويره، فقالت: التصوير كان مرهق للغاية فقد قدمنا بالتصوير لمدة 35 ساعة متواصلة في إحدى المرات ، ولكن هذا لا ينفي أننا كنا سعداء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً