اعلان

ميمي جمال تكشف شرط عادل إمام لحضور فرح ابنتها.. وتوجه رسالة للجمهور

ميمي جمال
ميمي جمال

أعربت الفنانة ميمي جمال عن سعادتها بتصدرها التريند عقب لقائها ببرنامج مساء دي أم سي، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري.

ميمي جمال

وقالت ميمي جمال في تصريح لـ'أهل مصر': 'تصدري التريند سببه حب الجمهور وبحثه وسعيه لمعرفة أخباري'، موجهة الشكر للجمهور، ومتمنية أن تكون دائما عند حسن ظن محبيها.

وأوضحت ميمي جمال أنها دائما تتحدث بتلقائية، وتحاول البعد عن الألفاظ الخادشة أو المسيئة، وتابعت: 'طول عمري مبعرفش أزوق الكلام، واللي في قلبي على لساني وصريحة'.

ميمي جمال

وكشفت ميمي جمال عن أنها انتهت منذ فترة، من تصوير مشاهدها في فيلم 5 محي الدين أبو العز، الذي يجمعها بكل من: أحمد فتحي، مصطفى أبو سريع، هاجر الشرنوبي، محمد جمعة، نور قدري، ﺇﺧﺮاﺝ: شادي علي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد عبد الخالق، أنيس بوجواري.

وتدور قصة الفيلم في إطار من الإثارة والكوميديا، حيث يسعى شاب للارتباط قبل سفره للخارج، لكنه يفاجأ بصدور حكم غيابي ضده بالإعدام في جريمة لا يعرف عنها شيئا، فيقرر الهروب من المطار، ويمر بالعديد من العقبات والمواقف الكوميدية في رحلة إثبات براءته.

موقف مع عادل إمام

وكشفت ميمي جمال، خلال لقائها في برنامج مساء دي أم سي، عن شرط الزعيم عادل إمام لحضور حفل زفاف ابنتها، قبل سنوات، قائلة: 'عادل إمام قالي أنا جاي الفرح، وهتصور وأنا داخل وباسلم على الناس، وبعدها بلاش الكاميرات تبقى رايحة جاية علينا وأنا قاعد في ترابيزتي'.

وأضافت ميمي جمال: 'بصراحة عادل إمام جه في فرح بناتي، وكان بيعمل الواجب وزيادة، الله يكرمه، ويديله طولة العمر يا رب'.

وواصلت: 'اليوم دا كان كل الناس موجودة حتى شريهان جت، وكانت في الفترة دي تعبانة ولابسة حزام، لكن جت'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً