اعلان

هاني شاكر يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان بمناسبة عيد الحب.. 11 فبراير

هاني شاكر
هاني شاكر

يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل غنائي في لبنان 11 فبراير الشهر القادم بمناسبة عيد الحب، ومن المقرر أن يقدم هانى باقة مميزة من أبرز أغانيه، والتى يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

طرح النجم هانى شاكر أحدث أغنياته 'فرق فى الإحساس'، الأيام الماضية على قناته على 'يوتيوب'، والأغنية من كلمات إسماعيل رأفت، ألحان وليد سعد، توزيع خالد نبيل، مكس وماستر ياسر أنور.

كلمات أغنية فرق في الإحساس

وتقول كلمات الأغنية: 'في قلب ع بابي مهجور، موجوع عغيابي موجوع، ما تلوم يلي قبالك ما تلوم، بس لوم يلي كان السبب بس لو يوم تروح تدق بواب الغير، ترجع مكسور مشتاق ل ايديه، بعدك مشتاقة'.

وكان الفنان هاني شاكر، قد أثار جدلًا واسعًا، فور طرحه الحملة الإعلانية الخاصة بأغنيته الجديدة 'فرق في الإحساس'، إذ تصدر محركات البحث وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره بـ'لوك' جديد ومختلف من حيث ارتداء ملابس باللون الأسود، ووضع قبعة بنفس اللون فوق رأسه تخفي نصف وجهه.

هاني شاكر يعود للتمثيل

وأعلن الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين السابق، عودته للتمثيل مرة أخرى بعد غياب دام لسنوات عديدة، حيث أكد أنه يستعد لدخول عالم الدراما التليفزيونية من خلال عمل درامي سيكون من تأليف أيمن سلامة، مشيرًا إلى أنه عقد عدة جلسات عمل مع سلامة للوقوف على التفاصيل المبدئية للشكل العام للمسلسل.

هاني شاكر

أستقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية

وهانى شاكر قدم استقالته من رئاسة نقابة المهن الموسيقية منذ فترة قريبة، واعتذر عن تلك المهمة بعدما قضى ما يقرب من عامين، وبسبب الخلافات قدم اعتذاره، وأقيمت الانتخابات وفاز بها النقيب مصطفى كامل.

هاني شاكر

هاني شاكر مواليد (21 ديسمبر 1952)، مغني ومطرب مصري ولد في القاهرة، يعتبر من أشهر مطربين الوطن العربي ومن الجيل الذهبي للفن والموسيقى، لُقِّب بأمير الغناء العربي، سطع نجمه من خلال غنائه لملحنين كبار وظهر وسط عمالقة الغناء في مصر مثل عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش.

كان أول ظهور له كمطرب في عام 1972، عندما غنى أغنية من ألحان محمد الموجي، حققت ألبوماته نجاحاً كبيراً تعاون فيها مع كبار الملحنين والكتّاب مثل صلاح الشربيني وحسن أبو السعود وبهاء الدين محمد ومصطفى كامل وخالد البكري وغيرهم. من أشهر أغانيه: (كده برضه يا قمر، غلطة، علي الضحكاية، شاور، الحلم الجميل، جرحي أنا، وياريتني).

درس الموسيقى في المعهد العالي للموسيقى (الكونسرفتوار ) حتى الإعدادية واشترك خلال هذه الفترة في برامج الأطفال التي كان ينظمها التلفزيون المصري.

أول ظهور له في عالم الفن كان في فيلم 'سيد درويش' عام 1966 من إخراج أحمد بدرخان، أدى فيه بدور سيد درويش في صغره، ظهر بعد ذلك مع عبد الحليم حافظ في أغنية 'بالأحضان' حيث كان من ضمن الكورال.

WhatsApp
Telegram