اعلان

محمد التاجي يجري عملية جراحية بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة

محمد التاجي
محمد التاجي

تعرض الفنان محمد التاجي لأزمة صحية مفاجئة، نقل على إثرها لإحدى المستشفيات الكبرى، ثم خضوعه لبعض الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، ليخضع بعد ذلك لعملية جراحية.

الحالة الصحية لـ محمد التاجي

وكان خضع محمد التاجي لعملية استئصال المرارة، في الأشهر الماضية، حيث نشر فيديو له قبل خضوعه للعملية من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مطالبا من الجميع الدعاء له بالشفاء العاجل، كما مازح التاجي أصدقائه خلال الفيديو قائلا إنهم السبب في إصابته بالمرارة.

وعلى الفور انهالت التعليقات على التاجي وقتها، التي جاءت كالتالي: ربنا يشفيك، إن شاء الله ترجع بالسلامة لجمهورك، سلامتك يا فنان.

وفي سياق مختلف، كان تصدر اسم محمد التاجي التريند، في الفترة الماضية، بعد حديثه عن برامج المرأة، وأنه ضد تصريحات رضوى الشربيني، إذ قال: التصريحات ضد الرجال تهز من صورة الرجل في المجتمع المصري كله، وأن لكل قاعدة شواذ.

محمد التاجي

أخر أعمال محمد التاجي

وكانت آخر أعمال الفنان محمد التاجي مسلسل 'دايمًا عامر' 2022، الذي قدمه في الموسم الرمضاني الماضي 2022، مع الفنان مصطفى شعبان، وكريم عفيفي، عمرو عبد الجليل، ميرنا نور الدين، لبلبة، وهو من كتابة أيمن سليم، وتحت إشراف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري.

ينتحل عامر شخصية دكتور تربوي، للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة، وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شئ ما عن الجميع.

محمد التاجي (مواليد 28 أبريل 1954) ممثل مصري، شارك بأدوار ثانوية في عشرات الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وله أدوار مسرحية أيضًا. وهو حفيد الممثل عبد الوارث عسر.

أهم أعمال

شارك محمد التاجي في العديد من الأعمال أبرزها ' مسلسل حدائق الشيطان، فيلم المطارد، مسلسل البشاير، مسرحية المتزوجون، مسلسل ولاد تسعة، مسلسل أبو هيبة في جبل الحلال، مسلسل أبو ضحكة جنان، فيلم عفريت النهار، مسلسل فلانتينو، مسلسل ملوك الجدعنة، مسلسل الزنكلوني، مسلسل يونس ولد فضة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر