اعلان

«عشان أرضيك».. أنغام تكشف عن أحدث أعمالها في عيد ميلادها

أنغام
أنغام

كشفت الفنانة أنغام عن أجدد أعمالها من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 'أجمد 7 الساعة 7'، المذاع على شبكة إذاعة نجوم FM، حيث أوضحت أن أغنية عشان أرضيك ستطرح خلال أيام وهي من كلمات أحمد قطوط ألحان أحمد زعيم وتوزيع وليد سيد، بالإضافة إلى أغنية أخرى ستكون بمناسبة عيد الحب.

ويصادف اليوم ذكرى ميلاد أنغام 19 يناير، وأكدت خلال المداخلة أنها ستحتفل بعيد ميلادها مع المقربين من الأهل والأصدقاء وأبناءها، وعن أمنيتها اليوم قالت: 'بتمنى لكل اللي بحبهم ولنفسي دوام الصحة والعافية والنجاح'.

وختمت المكالمة بشكر جمهورها على تهنئتها لعيد ميلادها، وقالت: 'ألف شكر وأتمنى سنة سعيدة، ويتمنى لكم النجاح والرزق والبركة والصحة أهم حاجة وبشكركم على كمية الحب والتهاني الحلوة'.

برنامج أنغام:

تقدم برنامج بعنوان أنغام على شاشة قناة دبي والذي يذاع في تمام الساعة العاشرة والنصف، وتستضيف اليوم الفنان علىدي الحجار، والذي يكشف عن أهم التفاصيل سواء في حياته الفنية أو الشخصية.

آخر أعمال علي الحجار:

يحيي علي الحجار حفلاً غنائيًا مع ابنه أحمد على خشبة ساقية الصاوي، ومن المقرر أن تقام يوم 26 يناير في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أهم تصريحات أنغام:

كشفت أنغام أن أغنية أكتبلك تعهدلم تكن فكرتها وفهي فكرة بهاء الدين محمد، ولكنها أضافت كوبليه فيها وهو 'كل اللي فاضل مني صوت'، مؤكدة أن وبهاء الدين يتضايق من تصريحها بذلك.

وعن رفضها للمشاركة في فيلم العشق والهوى قالت: 'اعتذرت عنه لأني كنت حامل'.

وعن تجربة التمثيل قالت أنغام: 'حبيت تجربة التمثيل وهي خطوة ممتعة، وكنت عايزة أعملها لأنها كانت تنقصني'.

وعن أكثر أغنية تشبه أنغام، قالت: 'فيه أغنية أشعر أنها اتكتبت عني اسمها مابحبش، هي شبه شخصيتي شوية، لأني مش بحب حد يشوفني مهزوزة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً