اعلان

مع اقتراب الموسم الرمضاني.. تعرف على أبرز أجور الفنانين لعام 2023

البوستر الرسمى لمسلسل العمدة
البوستر الرسمى لمسلسل العمدة

مع اقتراب موسم رمضان والانتعاشة الفنية التى يعيش فيها الكثير من الفنانيين، بدأ تداول الجمهور ورواد السوشيال ميديا لأسعار الأجور لدى الفنانين المشاركين فى الماراثون الرمضاني.

وتحت ضوء هذا التداول سنعرض لكم أبرز الفنانين المشتهرين بأعلى الأجور لهذا العام.

محمد رمضان

ويعد الفنان محمد رمضان من أبرز النجوم المتعارف عليها بالتقاضى أعلى الأجور نظرًا لشعبيته القوية ونسب المشاهدة المرتفعة الذى تحققها أعماله، ولكن تداول رواد المواقع الأجر المتوقع لمحمد رمضان فى مسلسل 'العمدة' الذى سيدخل ضمن الماراثون الرمضاني لعام ٢٠٢٣، والذى يصل إلى 45 مليون جنيه مصريًا.

ويذكر أن نفس الرقم الذى تقاضاه فى مسلسل 'المشوار' الذى عرض في رمضان 2022، وكان من إنتاج المخرج محمد ياسين ومحمد السعدي التابع لشركة ميديا هب، وقام ببطولة المسلسل الفنان محمد رمضان تشاركه فيه البطولة النجمة دينا الشربيني، ومن المتعارف عليه أن مسلسلات رمضان التي يقوم بها محمد رمضان في العادة تحقق نجاحا مرغوب به.

أحمد السقا

ويلى محمد رمضان فى ترتيب الفنانين الأعلى أجرًا لماراثون رمضان ٢٠٢٣، الفنان أحمد السقا والذى من المتعارف عليه أيضا اختياراته المميزة لأعماله والأجر المتداول لأحمد السقا لهذا العام هو ٣٣ مليون جنيهآ عن مسلسل 'الجبل'.

وقد قال السقا في تصريحات لبرنامج عرب وود: 'أجهز لمسلسل الجبل، وأتمنى أننا نشتغل ونلحق رمضان 2023'.

ويذكر أن الفنان أحمد السقا قد قدم العام الماضى مسلسل الاختيار3، والذى نال اعجاب الكثيرين من جمهوره والمسلسل كان من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام.

أمير كرارة

وجاء أجر أمير كرارة فى المرتبة الثالثة من الأعلى أجرآ بمشاركته بمسلسل 'سوق كانتو' لماراثون رمضان ٢٠٢٣، والذى سيبلغ ٢٨ مليون جنيهآ.

ويذكر أن الفنان أمير كرارة نجح فى أن يضع بصمته فى موسم رمضان، وكان العام الماضى قد عرض له مسلسل العائدون الذى حقق أعلى نسب مشاهدة.

ومسلسل 'العائدون' من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد فراج، وجيهان خليل إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

أبرز أجور الفنانين العام الماضى

:

يذكر أن  يسرا قد تقاضت أعلى أجرآ لعام ٢٠٢٢ على بطولة مسلسل أحلام سعيدة مقابل الحصول علي 20 مليون جنيه.

في حين أن مسلسل يوتيرن بطولة النجمة ريهام حجاج، موسم مسلسلات رمضان المقبل، من خلال مسلسل “يوتيرن” مع النجوم: نورهان، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، محمد كيلاني، وصفاء الطوخي قد وصلها أجرها فقط الي 10 ملايين جنيها.

الحقيقة وراء الاجور العالية للفنانيين:

ولكن الأرقام المتداولة حول المبالغ المهيبة والخيالية التي يتقاضاها الفنانيين والممثلين لقاء قيامهم بأدوار مختلفة في مسلسلات رمضان أثارت استهجان واستغراب العديد من الناس، بما فيهم النقاد الفنيين، وتساءلت العديد من الجهات حول السبب في غلاء الأجور المبالغ به إلى هذه الدرجة حيث وصل الأمر في بعض الفنانين بالمطالبة بأرقام فلكية.

وقد أصدر المنتج جمال العدل تصريحات خاصة في هذا الشأن، موضحا أن هنالك كذب وإخفاء للحقيقة حول المبالغ التي يتقاضاها بعض الفنانين، وأن الفنان يسعى الى اخبار الجهات الرسمية بهذه المبالغ رغبة منه في رفع اسهمه، ولكن الأقام على الحقيقة تكون معقولة وبالشكل المطلوب حسب الأدوار.

WhatsApp
Telegram