اعلان

هلا السعيد بالحجاب من داخل كواليس من مسلسل «المداح 3»

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 30 الأخيرة
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 30 الأخيرة

نشرت الفنانة هلا السعيد صور جديدة، من كواليس من مسلسل 'المداح' الجزء الثالث، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

مسلسل المداح 3

وظهرت هلا السعيد في الصور وهي ترتدي الحجاب وتقف بجوار 'المداح' الذي يؤدي شخصيته الفنان حمادة هلال مرتديا الجلباب ومطلقا لحيته.

كواليس مسلسل المداح 3 المداح 3

مسلسل المداح

وعلقت هلا السعيد على الصور قائلة: 'إستنوا مفاجاءت كتير السنة في مسلسل المداح رمضان ٢٠٢٣ صابر وهبة.. إخراج المبدع أستاذ أحمد سمير فرج علي mbc masr'.

يشار إلى أن مسلسل المداح حقق نجاحا كبيرا، منذ عرض الجزء الأول منه عام 2021، وتدور قصته في قالب من التشويق والدراما، حول صابر المداح الرجل المتدين والمحبوب، والذي تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد سمير فرج، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أمين جمال، شريف يسري، يتولى بطولة المسلسل الفنان حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز.

كواليس مسلسل المداح 3 المداح 3

مسلسل راجعين يا هوى

آخر أعمال هلا السعيد كان في رمضان الماضي في مسلسل راجعين يا هوى، فبعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، يعود بليغ إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد سلامة، ﺗﺄﻟﻴﻒ أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ويتولى بطولة المسلسل الفنان الكبير خالد النبوي هنا شيحة، نور اللبنانية، طارق عبدالعزيز، أنوشكا، وفاء عامر.

WhatsApp
Telegram