اعلان

صديق حلمي بكر يكشف آخر التطورات الصحية له: «الحالة مستقرة والالتهاب بدأ يخف»

حلمي بكر
حلمي بكر

كشف الدكتور نور صديق الموسيقار حلمي بكر، عن الحالة الصحية للفنان، بعدما تعرض لوعكة صحية في صباح يوم الجمعة الماضي، دخل على إثرها العناية المركزة بإحدى المستشفيات.

وقال صديق الموسيقار حلمي بكر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، «إن حالة الموسيقار بدأت تتحسن الحمد لله، ومن المقرر أن يغادر العناية المركزة غدًا، وينتقل إلى عناية متوسطة».

وأوضح الدكتور نور صديق الموسيقار حلمي بكر، «أن حالته باتت مستقرة والالتهاب بدأ يخف، والمياه المحتبسة بدأت تتشال».

أعضاء نقابة الموسيقيين يزورون حلمي بكر

وكان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، وحلمي عبدالباقي رئيس لجنة الخدمات، والدكتور عاطف إمام، والدكتور أحمد أبو المجد سكرتير عام النقابة، حرصوا على زيارة حلمي بكر للإطمئنان عن حالته الصحية.

حلمي بكر

الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر:

تعرض الموسيقار حلمي بكر لوعكة صحية أدت لدخوله إلى العناية المركزة بالمستشفى، في صباح يوم الجمعة الماضية، وطمأن جمهوره عن حالته الصحية من خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج صالة التحرير والذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى.

وقال: 'أنا عايز حب الناس والدعاء منهم وده أهم من جلب الملايين من الجنيهات وده أقوى شيء في الدنيا هو حب الناس'، وقدم الشكر لكل من نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ومجلس إدارة النقابة على دعمهم له في أزمته الصحية.

دعم حلمي بكر لمصطفى كامل:

دعم حلمي بكر النقيب مصطفى كامل في أول اجتماع له بالنقابة، قائلاً: 'النقابة بتاعتنا وحصلنا انهيار لفظي ومفيش مشاكل بين مصطفى كامل وأي عضو في المجلس، وأنا جاي بدعم مصطفى وأنا أول شخص بشجعه'.

حلمي بكر

حيث تولى مصطفى كامل منصب نقيب الموسيقيين يعد أن قدم الفنان هاني شاكر إستقالته من المنصب، عقب الخلاف الذي نشب بالنقابة بين حسن شاكوش وسعيد أرتيست في المؤتمر الذي عقده شاكر.

وجاء نص الإستقالة على النحو التالي:

'السادة أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية والسادة أعضاء الجمعية العمومية المحترمين، أرجو قبول استقالتي كنقيب للمهن الموسيقية، وإنني قررت الانسحاب من موقعي هذا والعودة إلى صفوف زملائي الفنانين دون الخوض في تفاصيل كثيرة ومبررات لا تقبل المناقشة فقد وجدت تعارضا كبيرا بين مسئولية هذا المنصب وبين احتفاظي بحب الناس الكبير الذي بدأت به مسيرتي الفنية، ولطالما تمنيت أن أحتفظ بهذا الحب والاحترام حتى نهاية مشواري الفني، فوداعا للعداوات والخلافات، فقد فضلت عليها الحب والصداقات مع تمنياتي لكم جميعا بدوام النجاح والتوفيق واستمرار مسيرة التقدم والازدهار التي بدأناها معا والله الموفق.. هاني شاكر'.

WhatsApp
Telegram