اعلان

نبيل الحلفاوي يكشف سر تألق محمد شريف لاعب الأهلي مؤخرا

أهل مصر
نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

كشف الفنان نبيل الحلفاوي سر تألق لاعب الأهلي محمد شريف، بعد تسجيله اليوم هدفا في شباك فريق البنك الأهلي وقبله في مباراة الزمالك وتسجيله هدفين، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي والبنك الأهلي

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر عن سبب تألق محمد شريف:"شريف من ساعة ما بطل يسند وبقى بيلطش مباشرة رجع شريف المخيف".

يشار إلى أن الفنان نبيل الحلفاوي علق اليوم على هزيمة الزمالك أمام غزل المحلة بنتيجة 2/0، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

الزمالك وغزل المحلة

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلا:"غزل المحلة يعيد ذكريات الأيام الخوالي .. عقبال الإسماعيلي وبقية الأندية".

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنان نبيل الحلفاوي كان مشاركته في فيلم تسليم أهالي، والذي يدور في إطار كوميدي، فخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات الغير متوقعة.

الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ خالد الحلفاوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: شريف نجيب، ويتولى بطولة العمل كل من الفنانة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وياسر أوتاكا، وياسر فيصل.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً