اعلان

علي الحجار: أخويا أحمد ضحك علينا في وفاته واتظلم في حياته (فيديو)

علي الحجار
علي الحجار
كتب : أهل مصر

كشف الفنان علي الحجار، عن أن شقيقه الراحل الفنان أحمد الحجار توفي بصورة مفاجئة، قبل وقت قصير من لقائه بأولاده للاحتفال بعيد ميلاد ابنه.

علي الحجار: أخي لم يكن مريضا

وقال علي الحجار، خلال استضافته في برنامج 'كلمة أخيرة'، تقديم الإعلامي لميس الحديدي المذاع على قناة 'أون': 'أحمد مات أثناء متابعة مباراة بلياردو على اللابتوب وبجانبه كوباية الشاي، وكان مواعد ابنه وبناته يقابلهم ويحتفلوا بعيد ميلاد ابنه عصام، ولما تأخر ابنه فتح الباب بمفتاحه ووجد التورتة وأحمد متوفي قدام اللاب توب'.

وردا على سؤال هل كان شقيقه يعاني من أي أمراض، أوضح علي الحجار: 'عمره ما اشتكى من شيء، وراح لدكتور الأسنان يمكن مرتين في حياته، وحتى ظلم الدنيا له عمره ما اشتكى منه'.

وأضاف علي الحجار، أن شقيقه تعرض للظلم بسبب الظروف المحيطة به قائلا: 'الدنيا ظلمت أحمد الحجار لأن المتغيرات الكثيرة في فن الأغنية والدراما والسينما كانت كبيرة ومتلاحقة، وحتى المسرح بينزل لتحت، والمسلسلات المذاعة الآن ليست هي التي كنا نتعلم منها في الماضي بل بالعكس بقينا نخاف نفرج الجيل الصغير عليها، بما تحتويه من قضايا المخدرات والعنف والتفكك الأسري'.

وتابع: 'أحمد كان يفتقر للذكاء الاجتماعي، ورغم إنه كان ملحن مهم، إلا إنه اكتفى بتقديم فنه ولم يهتم بالشهرة، أو يحرص على إجراء لقاءات صحفية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً