اعلان

رشوان توفيق: القضاء نصفني وعمري ما هتخلي عن بنتي أو أظلمها

أهل مصر
رشوان توفيق
رشوان توفيق

علق الفنان رشوان توفيق، على الحكم القضائي النهائي في قضية فيلا أكتوبر ضد ابنته، مؤكدا أن القضاء المصري العادل نصفه في تلك القضية الهامة بالنسبة له، معلقا: "عمري ما هتخلي عن بنتي أو أظلمها".

قضية رشوان توفيق

وأضاف "توفيق"؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الثلاثاء؛ عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنه تفاجئ بنقل الممتلكات التي كتبها باسم ابنته آية إلى ملكية زوجها ونجلها، مشيرا إلى أن شهادات الادخار التي كتبها لنجلتيه كتبها لهما فقط ومن أجلهما.

وأوضح الفنان القدير، أن خلال تجهيز "الفيلا" التي كانت يعدها لنجلته آية في مدينة السادس من أكتوبر تفاجئ أيضا بمحاولة نقل ملكيتها إلى زوجها، الأمر الذي أثار حفيظته؛ خاصة وأنه لم يدخر شيئا لنفسه.

ممتلكات رشوان توفيق

وأشار الفنان، إلى أنه يعيش حاليا على عوائد شهادات الادخار التي كتبها باسم نجلته هبة؛ إضافة إلى معاشه الشهري الذي يتقاضاه من الدولة؛ بعد أن كتب ممتلكاته باسم بنتيه.

ووجه توفيق، رسالة لابنته باكيا، قائلا: "أقول لابنتي آيه أنني علمت كل ده عشان أحميكي ولا تتنازلي عن الفيلا ومستعد أعطيكي كل حاجة بشرط أن لا تتنزلي لأحد".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً