اعلان

قبل طرحه بساعات.. إياد نصار يروج لفيلم المطاريد بمقطع فيديو

أهل مصر
إياد نصار
إياد نصار

شارك النجم إياد نصار، متابعي حسابه في إنستجرام مقطع فيديو يظهر مراحل تحوله إلى شخصية أدهم الأسيوطي، التي يلعبها في فيلم "المطاريد".

وأظهر الفيديو مرور إياد نصار بمراحل طويلة من التجهيز مع فريق المكياج الخاص بالعمل، بداية من تغطية شعره بغشاء رقيق يخفي ملامحه، ويظهره كأنه أصلع في بعض الأماكن، مرورا باستخدام مواد وألوان خاصة، قبل تركيب الشعر الخاص بالشخصية.

View this post on Instagram

A post shared by Eyad Nassar إياد نصار (@eyadnassar71)

وعلق إياد نصار على الفيديو: "أدهم الاسيوطي.... متفكرش تدخل معاه فى مراهنات!".

إشادات متابعي إياد نصار

حصل الفيديو على إشادات من متابعي إياد نصار، فعلقت الفنانة صبا مبارك قائلة: "لا أستطيع التوقف عن الضحك"، وقالت جومانا مراد "جامد"، وشبهته إحدى متابعاته بالشخصية التي لعبها الممثل كريستيان بيل في فيلم American Hustle، أما الفنان أحمد حاتم الذي يشاركه بطولة الفيلم، فعلق قائلا: "أدهم بيك الأسيوطي، معادنا بكرة إن شاء الله".

فيلم المطاريد

وينتظر الفنان إياد نصار طرح فيلم "المطاريد" في دور العرض السينمائي، خلال ساعات.

وفيلم "المطاريد" من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، إخراج ياسر سامي وبطولة أحمد حاتم، إياد نصار، محمود البزاوي، محمد محمود، تارا عماد، محمود الليثي، محمود حافظ، طه دسوقي، مصطفى غريب وحسن مالك.

آخر أعمال إياد نصار

وعرض لإياد نصار، مؤخرا، عبر منصة Watch iT فيلم "الباب الأخضر"، وتدور أحداثه خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلي البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.

فيلم "الباب الأخضر" بطولة بطولة النجم إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبدالمغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامى، عابد عناني، إسلام حافظ، حنان سليمان، إخراج وتصوير رؤوف عبدالعزيز، وتأليف الراحل أسامة أنور عكاشة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقد مؤتمر صحفي مشترك بين وزيري خارجية مصر وأمريكا.. (بث مباشر)