اعلان

أحمد حاتم يروج لفيلمه الجديد «المطاريد» برقصة

احمد حاتم
احمد حاتم

روج الفنان أحمد حاتم لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم 'المطاريد'، والمنتظر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 25 يناير الجاري.

فيلم المطاريد

وتدور قصة فيلم 'المطاريد'، في قالب كوميدي اجتماعي، حيث يعيش خلاله حاتم قصة حب مع تارا عماد فيما يظهر إياد نصار بشخصية مالك نادي كرة قدم إسمه ألفا وهو النادي المنافس لنادي المطاريد، ويسعى نصار للاستيلاء على نادي المطاريد مع تتابع الأحداث.

ويتولى بطولة الفيلم نخبة من نجوم الفن منهم الفنان أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفى غريب، وحسن مالك، وعدد من ضيوف الشرف منهم إياد نصار، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

A post shared by Ahmed Hatem | أحمد حاتم (@ahmedhatemomar)

وكانت شركة سينرجي طرحت مؤخرا الإعلان الرسمي لفيلم 'المطاريد'، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائية 25 يناير الجارى، وعلقت عبر حسابها بموقع 'انستجرام'، 'إحنا اللى بنحط الخطة'، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي.

يشار إلى أن بدأت حملته الدعائية بشكل مختلف على كل وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الفنان محمد محمود وهو يتحدى الفنان محمود البزاوي مؤكداً أن فريق المطاريد قادر على هزيمة أحد الفرق الرياضية الكبرى، ليتدخل بعدها الفنان أحمد حاتم ويظهر وهو يوقع عقد مع أحد المدربين العالميين، ومازالت الأحداث والمفاجآت تتوالى في الحملة الدعائية.

يذكر أن أحمد حاتم ولد عام 1987 في حي الدقي. درس علوم الإعلام لفترة قبل أن يلتحق بورشة د.محمد عبدالهادي لإعداد الممثل، والذي رشحه لأول بطولاته في فيلم أوقات فراغ والذي حاز على نجاح نقدي وجماهيري وقت عرضه. ثم شارك في بطولة عدد من الأفلام البارزة، منها الكنز بجزئيه الأول والثاني، الهرم الرابع، قصة حب والغسالة. وفي المسلسلات فرتيجو، ابن حلال، لدينا أقوال أخرى، فوق مستوى الشبهات، حكايتي، وحارة اليهود.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي