اعلان

نور اللبانية في أحدث ظهور مع رامي رضوان عبر انستجرام (صورة)

الفنانة نور
الفنانة نور

شاركت النجمة نور اللبنانية صورة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، مع الإعلامي رامي رضوان خلال استضافته لها أمس عبر برنامجه مساء dmc.

وظهرت نور بجيبة جلدية قصيرة، وفوقها قميص أبيض من أتيليه مامزي، وميك أب خفيف يظهر ملامح وجهها الجميلة ببصمة زينب حسن، والشعر محمود عامر، ومجمل إطلالتها من اختيار الستايليست ياسمين عيسي.

A post shared by Nour (@nouractress)

وقالت نور من خلال منشورها، مداعبة رامي رضوان، إنها تتمنى أن تكون ضيفة خفيفة معلقة: 'مبسوطة إني شاركت مع المذيع رامي رضوان امبارح في حلقة مساء DMC.. وأتمنى إني كنت ضيفة خفيفة عليكم خصوصًا بعد ما كسبت jenga مش زي ما رامي بيقول'.

فيلم نبيل الجميل

كما كشفت الفنانة نور، عن سر صور انتفاخ شفايفها في أحد مشاهد فيلم 'الدكتور نبيل أخصائي تجميل' مع الفنان محمد هنيدي.

قصة الفيلم

وقالت 'نور'، خلال استضافتها في برنامج 'مساء دي إم سي' تقديم الإعلامي رامي رضوان: 'مش أنا اللي نزلت الصور على السوشيال ميديا، والصورة دي مش حقيقية، وفي المشهد ده المفروض واخدة حقنة غلط تسببت في انتفاخ الشفايف.. الأمر كله له علاقة بقصة الفيلم'.

وأضافت نور: 'لما الصور نزلت على السوشيال ميديا الناس اتفاجئت بشكلي لكن هذا المظهر له علاقة بدوري في الفيلم'.

نور: 2022 كان عاما جيدا بالنسبة لي

وأكدت الفنانة نور، أن 2022 كان عاما جيدا بالنسبة لها على مستوى الأعمال الفنية، موضحة: 'شاركت في مسلسلات راجعين يا هوي، وموضوع عائلي، وفيلم الدكتور نبيل أخصائي تجميل'.

وتابعت: 'أتمنى أن أستمر في تقديم أعمال فنية جيدة تنال إعجاب الجمهور، كما أتمنى الفرج لـ لبنان في عام 2023'.

وردا على سؤال 'هل من الممكن أن تجري عملية تجميل في المستقبل؟'، أجابت نور: 'ممكن أعمل علميات تجميل لو حسيت إني محتاجة أعمل عملية عشان أحسن حاجة في شكلي'.

وأضافت نور: 'أنا بخاف أغير شكلي وعايزة أصحى الصبح أبص في المراية أشوف نفسي، وعمليات التجميل حرية شخصية لكن البعض يقوم بإجرائها بدافع اتباع الموضة فقط'.

كواليس فيلم "الدكتور نبيل أخصائي تجميل"

وتحدثت نور عن كواليس فيلم الدكتور نبيل أخصائي تجميل، قائلة: 'كواليس الفيلم دمها خفيف ومحمد هنيدي ممثل رائع ومبسوطة بالعمل معه، وهو دمه خفيف جدا'.

وأكدت الفنانة نور، أنه من الوارد أن يكون ضعف المرأة هو مصدر قوتها في بعض الأحيان، مشيرة إلى أن أهم ما يميز أي مرأة هو ذكائها وحنيتها.

وأضافت نور: 'المرأة تحب أن تكون المسيطرة في بعض الأوقات لكنها تعرف متى تترك المجال لشخص آخر كي يتألق، مضيفة: 'المرأة قوية في كل الأحوال والست الضعيفة قوية أيضا لأنها قادرة على التعايش مع الظروف المحيطة بها'.

وتابعت نور: 'شخصيتي اختلفت كثيرا بعد إنجاب أبنائي، وأصبحت أدافع عن أبنائي بشكل كبير واتعلمت الصبر والعطاء والتضحية من أجل مصلحة أبنائي'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً