اعلان

قصة مسلسل موضوع عائلي.. بعد عرض أولى حلقات الجزء الثاني

مسلسل موضوع عائلي
مسلسل موضوع عائلي

تصدر مسلسل موضوع عائلي، بطولة الفنان ماجد الكدواني وعدد من نجوم ونجمات الفن، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل' في الساعات القليلة الماضية، بعد عرض الحلقة الأولى من الجزء الثاني، وسط فرحة الجميع بالموسم الجديد، بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الجزء الأول عند عرضه، إذ نقاش عدد من القضايا الأسرية في إطار اجتماعي كوميدي حاز على إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانتظر الجميع بشدة عرض موسم جديد من المسلسل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، قصة مسلسل موضوع عائلي بعد عرض أولى حلقات الجزء الثاني.

مسلسل موضوع عائليمسلسل موضوع عائلي

قصة مسلسل موضوع عائلي

تدور أحداث مسلسل موضوع عائلي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول النجم ماجد الكدواني الذي يُجسد دور طباخ مشهور اسمه 'إبراهيم'، وكانت زوجته الفنانة أمينة خليل التي ظهرت كضيفة شرف في دور 'ليلى'، التي توفيت في سن صغيرة، ووالدها الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة الذي ظهر في أولى حلقات الجزء الأول بشخصية رجل أعمال كبير ولديه العديد من الشركات السياحية.

وخلال أحداث الجزء الأول من مسلسل موضوع عائلي، تعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة إلى أزمة صحية شديدة، وطلب مقابلة الفنان ماجد الكدواني وهو في فراش الموت، وهناك فجر له مفاجأة مدوية، قلبت أحداث المسلسل رأسًا على عقب، إذ قال له إنه لديه ابنه من زوجته المتوفاة، والتي تقوم بدورها الفنان الشابة ياسمين رئيس، وأخبره أيضًا أنه اضطر إلى إخفاء هذا الخبر طيلة السنوات الماضية، لكن قرر الإفصاح عن السر عند شعر أنه يقترب من الموت، وذلك حتى يكون الفنان ماجد الكدواني وصيًا على ثروة ابنته، كي يحميها من طمع خالها الذي يجسد دوره الفنان محمد شاهين.

مسلسل موضوع عائليمسلسل موضوع عائلي

وعندما علم ماجد الكدواني بأمر ابنته قرر التقرب معها ولكن دون أن يخبرها أنه والدها، وهذا بسبب الصورة السيئة التي صدرها جدها عنه بسبب كره له، وتتوالى أحداث المسلسل في إطار كوميدي ممزوج بالإثارة والتشويق.

معلومات عن ماجد الكدواني

ماجد الكدواني من مواليد 10 ديسمبر 1967، اشتهر بتقديم الكثير من الأعمال الكوميدية والدرامية في السينما والتلفزيون، بدأ مسيرته الفنية في منتصف التسعينيات ومن أشهر أفلامه، 'جاي في السريع' و'الرهينة' و'طير إنت' و'لا تراجع ولا استسلام (القبضة الدامية)' و'هيبتا' و'الأصليين' وغيرها من الأعمال الفنية.

حصل الفنان ماجد الكدواني على بكالوريوس فنون جميلة وبكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وأثناء دراسته في معهد الفنون المسرحية الذي التحق به بعد دراسته للديكور بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً