اعلان

منى فاروق عن أزمة فيديوهاتها مع خالد يوسف: "اللي ربنا بيحبه بيبتليه"

مني فاروق
مني فاروق

تحدثت الفنانة منى فاروق عن أزمتها الأخيرة بشأن فيديوهات منى فاروق، مشيرة إلى أنها تعرضت لظلم كبير وجلد من الناس، قائلة 'حسبي الله ونعم الوكيل في كل إنسان ظلمني'.

وقالت منى فاروق في تصريحات صحفية لها: 'هي ابتلاء كبير واللي ربنا بيحبه بيبتليه، وقولت إن كان في جواز في الفترة دي، بس أنا اتعرضت لظلم كبير وجلد وناس جرحت فيا وفي أهلي'.

وأضافت: 'حكموا عليا بالإعدام وأنا على وش الدنيا، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل إنسان ظلمني'.

منى فاروق

منى فاروق

آخر أعمال منى فاروق

وكانت آخر أعمال منى فاروق مشاركتها فى مسلسل 'أيام' تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من: حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

ويدور في إطار درامي، يتناول المسلسل قصة عبير التي تعيش في بيت عمها رياض أبو الدهب وفي رعايته بعد أن أصبحت يتيمة، لكن زوجة رياض تحاول جاهدة إبعاد عبير عن بيت عمها طمعا في اﻻستيلاء على ثروته.

بداية منى فاروق الفنية

ولدت الممثلة المصرية منى فاروق بحافظة القاهرة في اليوم الخامس والعشرين لشهر فبراير في عام 1995، وبدأت مشوارها الفني بالعمل كموديل في الإعلانات التجارية، ثم دخلت إلى عالم التمثيل عندما شاركت في بطولة فيلم 'الخلبوص' مع النجم محمد رجب، وهو أولى تجاربها في التمثيل.

منى فاروق

منى فاروق

أعمال منى فاروق

شاركت منى فاروق في العديد من الأعمال الهامة، منها فيلم 'الخلبوص' في عام 2015، مع النجم محمد رجب، إيمان العاصي، سامية الطرابلسي، مسلسل 'ظل الرئيس' في عام 2017، مع ياسر جلال، وهنا شيحة، علا غانم، مسلسل 'الأب الروحي' في عام 2017، مع محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد عبد العزيز، مسلسل 'رحيم' في عام 2018، مع ياسر جلال، نور، حسن حسني، محمد رياض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال