اعلان

فيدرا تتذكر هشام سليم بكلمات مؤثرة: «النهاردة كان هيتم 65 سنة»

فيدرا
فيدرا
كتب : ندى صدقي

تذكرت الفنانة فيدرا اليوم الفنان هشام سليم في ذكرى ميلاده بكلمات مؤثرة حيث قالت : 'النهاردة هشام كان هيتم 65 سنة' .

فيدرا تنعي هشام سليم

نشرت الفنانة فيدرا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' مجموعة من الصور تجمعها هي والفنان الراحل هشام سليم معلقة عليها: 'كنا نتمنى يكون معانا بس الحقيقة إنه في مكان أحسن وأجمل ربنا يسعدك يا هشام في عالمك الثاني، أكيد أنت عارف انت واحشنا أد إيه'.وكانت فيدرا تحدثت عن الراحل هشام سليم خلال لقاء تليفزيوني سابق لها، مؤكدة إنه كان صديقها المقرب وكذلك أخوه.

وتحدثت فيدرا خلال حلولها ضيفة مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج 'مع مصر' على فضائية cbc قائلة: 'هشام سليم كان صديقي الأنتيم وأخويا هو وعائلته وأولاده ويسرا وخالد زوجها وكنا قريبين منه دائما'.

هشام سليم

فيدرا

وأكملت: "ربنا كرمه بمجموعة أصحاب وعائلة هايلة، فهو ابن أصول ومتربي وكريم وكلمته واحدة وصاحب صاحبه وكاتم أسرار أصدقائه".

وتابعت: 'من أصدقائي في الوسط الفني أيضا المنتج كريم أبو ذكرى والمؤلف محمد أمين راضي والفنانة غادة عادل وأحب منه شلبي جدا والفنانة نهال عنبر من أجدع الشخصيات في الوسط الفني ولدي أصدقاء أحترمهم وأقدرهم في الوسط بشكل كبير جدا'.

بداية هشام سليم

ولد هشام في يوم 27 يناير عام 1958، وهو ابن لاعب الكرة صالح سليم رئيس نادي الأهلى، تخرج من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، وقدم البرنامج الأسبوعي الحواري حوار القاهرة على سكاي نيوز عربية.

رحيل الفنان هشام سليم شكل حزنا كبيرا لدى الكثير من محبيه سواء في الوسط الفني أو من جمهوره، فالممثل الراحل صاحب تاريخ فني مميز، سطر حروفه منذ صغره إذ كانت بدايته مع نجوم كبار سواء في التمثيل أو الإخراج، إذ كانت تجربته الأولى مع النجمة فاتن حمامة في فيلم 'امبراطورية ميم' عام 1972 وقت أن كان عمره 14 عاما، ثم أعاد الوقوف أمامها في عمله الثاني 'أريد حلا' عام 1975، الذي ساهم في تغيير أحد قوانين الأحوال الشخصية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً