اعلان

منى فاروق بعد أزمة فيديوهاتها: متثقوش في أي حد

منى فاروق
منى فاروق

تحدثت الممثلة منى فاروق عن أزمتها الأخيرة بشأن فيديوهاتها، وعن والدها الراحل وكشفت علاقتها به، مشيرة إلى تعرضها للظلم الشديد، قائلة: 'حسبي الله و معم الوكيل في كل إنسان ظلمني'.

مني فاروقالفنانة منى فاروق

وقالت في تصريح صحفي: 'إن هذه الأزمة ابتلاء، ومن يحبه الله يبتليه، لكنني عانيت من الظلم والجلد، والناس يؤذونني ويأذونني'، مضيفة: 'عندما كنت على حافة الدنيا حكموا عليّ بالإعدام'.

وجهت الفنانة منى فاروق رسالة إلى مشاهديها قائلة: 'انتظروني أنا آسفة جدًا، وحشتوني كثيرًا، وأحتاج إلى دعمكم في الأيام القليلة المقبلة'، مؤكدة أنها تعمل في لبنان ودبي وتتمنى أن تعمل في مصر، وخدمة الوطن.

نصائح مني فاروق للبنات

ونصحت الفتيات بعدم الثقة في أي شخص كان، قائلة: 'متثقوش في أي حد '، مضيفة عبر تصريحاتها: ' محدش هينفعكم حتي صحابكم هيتخلو عنكم ف الأزمة، عيشوا لنفسكم و شغلكم و اختارو صح '

مني فاروق

آخر أعمال منى فاروق

وكانت آخر أعمال منى فاروق مشاركتها فى مسلسل 'أيام' تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من: حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

ويتناول المسلسل قصة عبير التي تعيش في بيت عمها رياض أبو الدهب وفي رعايته بعد أن أصبحت يتيمة، لكن زوجة رياض تحاول جاهدة إبعاد عبير عن بيت عمها طمعا في اﻻستيلاء على ثروته.

بداية منى فاروق الفنية

ولدت الممثلة المصرية منى فاروق بحافظة القاهرة في اليوم الخامس والعشرين من فبراير عام 1995، وبدأت مشوارها الفني بالعمل كموديل في الإعلانات التجارية، ثم دخلت إلى عالم التمثيل عندما شاركت في بطولة فيلم 'الخلبوص' مع النجم محمد رجب، وهو أولى تجاربها في التمثيل.

مني فاروقالفنانة منى فاروق

أعمال منى فاروق

شاركت منى فاروق في العديد من الأعمال الهامة، منها فيلم 'الخلبوص' في عام 2015، مع النجم محمد رجب، إيمان العاصي، سامية الطرابلسي، مسلسل 'ظل الرئيس' في عام 2017، مع ياسر جلال، وهنا شيحة، علا غانم، مسلسل 'الأب الروحي' في عام 2017، مع محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد عبد العزيز، مسلسل 'رحيم' في عام 2018، مع ياسر جلال، نور، حسن حسني، محمد رياض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً