اعلان

ظهور ابنة حلمي بكر الصغرى في المستشفى.. لأول مرة

هند عاكف وحلمي بكر وابنته
هند عاكف وحلمي بكر وابنته

نشرت الفنانة هند عاكف صورًا جمعتها بالموسيقار حلمي بكر، ظهورت أبنته لأول مرة وتدعى ريهام، وذلك أثناء زيارة هند له في المستشفى.

وعلقت هند عاكف على صورها مع حلمي بكر قائلة: 'حمد الله على سلامتك يا أستاذ حلمي.. سعدت أمس بزيارة الموسيقار العظيم أستاذنا الكبير الأستاذ حلمي بكر وأطمنت عليه وهو الحمد لله الآن بصحة جيدة ويستجيب للعلاج، وبيطمن كل جمهوره الغالى ومحبينه'.

هند عاكف وابنه حلمي بكر

وأضافت هند عاكف: 'عندما حضرت ابنته القمر ريهام حلمي بكر، رأيت سعادة غامرة في عيونه وهي تجلس بجانبه مثل القطة السيامي وكان سعيد بوجود حبايبه حواليه'.

وأختتم هند عاكف كلامها عن حلمي بكر، موجهة رسالة لجمهوره: 'نرجو من محبي الموسيقار حلمي بكر الدعاء له حتى يعود إلى منزله بصحة جيدة إن شاء الله، ربنا يكمل شفاك على خير يا حبيب الملايين'.

هند عاكف وابنه حلمي بكر

أزمة صحية لـ حلمي بكروتعرض الموسيقار الكبير حلمي بكر لأزمة صحية، نقل على إثرها إلى المستشفى، منذ عدة أيام.

ويعاني الموسيقار حلمي بكر من مشكلات في الكلى، وارتفاع ضربات القلب، واحتباس مياه في القدم.

وأكد محمد عبد الله أنه من الممكن خروج حلمي بكر اليوم من العناية المركزة إذا تحسنت حالته الصحية.

تطورات الحالة الصحية لـ حلمي بكر

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، أصدرت بيانا منذ يومين، للكشف عن تطورات الحالة الصحية للموسيقار الكبير حلمي بكر.

هند عاكف وأسرة حلمي بكر

وجاء في بيان نقابة المهن الموسيقية: 'يطمئن مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية الجماهير المصرية والعربية على الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر الذي يتلقى العلاج الآن في أحد المستشفيات بالقاهرة، وكان الموسيقار حلمي بكر قد مر بوعكة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى الشبراويشي، وتبين بالفحوصات الطبية أنه يمر بحالة إرهاق شديدة وبعض القصور في الكلى والكبد'.

وأضاف البيان: 'أكد الطبيب المعالج أن الحالة استقرت وفي تحسن كبير، ومن المتوقع الخروج من المستشفى خلال يومين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً