اعلان

سهير جودة: بعض الستات تخرج الرجال عن شعورهم.. والرجل مش بيحب يعتذر

سهير جودة
سهير جودة

قالت الإعلامية سهير جودة، إنه لا بد من أن يتمتع الرجال بثقافة الاعتذار، مشيرة إلى أن هناك عدد كبير من الرجال لا يفضلون الاعتذار، ولا يرون أنفسهم مخطئين.

وأضافت سهير جودة، في برنامجها الذي يحمل اسم «الستات»، والمذاع عبر فضائية «النهار»، قائلة: «لازم تكون ثقافة الاعتذار موجودة عند الطرفين، لا احد معصوم من الخطأ، وطريقة اعتذار الرجل مرتبطة بمبررات دائما، وفي بعض الستات يجعلوا الراجل يخرج عن شعوره فعلا».

وأشارت سهير جودة: «الراجل ممكن يكون عايز يعتذر بس مش عارف، لأن هناك مشكلة في التربية، فلم نربي الولد والبنت بالظبط، وان من الوارد ان تخطئ، لكن مع الخطأ مهم جدا الاعتذار، ولو انت ليس لديك ميزة جبر الخواطر، لا تكسر بخاطر أحد، و اسلوب التربية الذي نعمل به في التنشئة به شئ خاطئ، لذلك الرجل يرتبك فمن داخله يشعر بالخطأ،لكنه يخشى الاعتذار لكي لا تستمر الست في دلالها ومعاتبتها له.

سهير جودة تهنئ شيريهان بعيد ميلادها

ومؤخرا، هنأت الإعلامية سهير جودة، الفنانة شريهان بمناسبة عيد ميلادها، وقالت: 'هي أكثر مثل شوفناه، لإنسانة بتحب التحدي وبتحب المستحيل، بتعمل المستحيل.

وأضافت سهير في برنامجها الذي يحمل اسم 'الستات' 'شوفنا عندها معجزتين حصلوا في حياتها، وخرجت منهم وكل معجزة قادرة تنهي أي حد لكن واضح إنها محترفة في مواجهة المستحيل وبتستمتع بعبور الحواجز واحد بعد التاني'.

يشار إلى أن الإعلامية سهير جودة، تقدم برنامج بعنوان 'الستات'، الذي يذاع على شاشة 'النهار' من السبت إلى الأربعاء، ويشاركها في تقديمه الإعلامية مفيدة شيحة.

إشادة سهير برقى طارق لطفي

وقد أشادت الإعلامية سهير في برنامجها 'الستات' المذاع على شبكة قنوات النهار مؤخرًا، يإن السوشيال ميديا تداولت مجموعة من اللقطات في عزاء والدة الفنان طارق لطفي، يوم الأحد الماضي، اليوم الذي تزامن مع سقوط الأمطار، في أجواء شديدة البرودة، وكان يقف خارج العزاء مجموعة من المصورين والصحفيين لتغطية مراسم العزاء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية