اعلان

تفاصيل فيلم "أنا لحبيبي" قبل عرضه في السينمات

فيلم أنا لحبيبي
فيلم أنا لحبيبي

تستقبل دور العرض المصرية فيلم أنا لحبيبي بطولة النجم كريم فهمي وياسمين رئيس، يوم الخميس المقبل الموافق 2 فبراير، لاسيما بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الحب.

أبطال فيلم أنا لحبيبي

فيلم 'أنا لحبيبي' من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد مالك، محمد الشرنوبي، ومحسن محيي الدين، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

قصة فيلم أنا لحبيبي

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد كريم فهمى خلاله دور كاتب روائي، ومع تتابع الأحداث يعيش قصة حب مع ياسمين رئيس، التي تنتمي لطبقة اجتماعية متوسطة، ويخوضان العديد من الصراعات سويًا خلال العمل.

فيلم أنا لحبيبي

آخر أعمال كريم فهمي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي في السينما فيلم 'ديدو'، الذي عرض في 2021، وحقق نجاحاً كبيراً وقتها، وشاركه في بطولته حمدي الميرغني، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وهدى المفتي، وبيومي فؤاد، وضيوف الشرف أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو، وكان من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح.

آخر أعمال ياسمين رئيس

أما آخر أعمال ياسمين رئيس فيلم 'خطة مازنجر' من بطولة حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، ومحمد أسامة أوس أوس، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، وإخراج رامي رزق الله، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع شركة سينرجى فيلمز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة