اعلان

كريم فهمي ممازحًا جمهوره: "اوعوا فيلم أنا لحبيبي ينسيكو أزمة منتصف العمر" (صورة)

كريم فهمي
كريم فهمي
كتب : ندى صدقي

روج الفنان كريم فهمي لفيلمه الجديد أنا لحبيبي، معربا عن سعادته بقرب طرح الفيلم في دور العرض حيث طلب من الجمهور الاهتمام بمشاهدته وإبداء رأيهم فيه.

كريم فهمي

كريم فهمي

أنا لحبيبي وأزمة منتصف العمر

وكتب كريم فهمي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة ' تويتر' قائلا: 'اوعو مسلسل أزمة منتصف العمر ينسيكوا أن الفيلم أنا لحبيبي نازل يوم الخميس الجاي إن شاء الله وإوعوا الفيلم ينسيكوا الحلقة اللي نازله الخميس ، اللي اتفرج يقولي رأيه'.

كما روج كريم فهمي لمسلسله الجديد ' أزمة منتصف العمر' والذي يبدأ عرضه اليوم ، حيث كتب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا: ' النهاردة الساعة 11 بتوقيت مصر و 12 بتوقيت السعودية عرض أول حلقة من مسلسل أزمة منتصف العمر ، يارب يعجبكوا ومستني ردود الأفعال'.

مسلسل أزمة منتصف العمر هو مسلسل يدور في إطار إجتماعي ويتكون من 15 حلقة ويشارك كريم فهمي العديد من الفنانين منهم ' ركين سعد ، ريهام عبد الغفور ، هند عبد الحليم ، رنا رئيس ، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل '.

يذكر أن روجت الفنانة رنا رئيس لـمسلسلها الجديد'أزمة منتصف العمر' عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

كريم فهمي

كريم فهمي من مواليد 4 ديسمبر1982 ، يعمل طبيب أسنان وكاتب وممثل ، ولد في مدينة القاهرة شقيقه الممثل والسيناريست الشاب أحمد فهمي، درس طب الأسنان بجامعة القاهرة. دخل إلى عالم الفن بعد أن نجح بالاختبار الذي وضعه القائمين على صناعة مسلسل عرض خاص لاختيار وجوه جديدة تقوم ببطولة المسلسل، يظهر فهمي في المسلسل بشخصيته الحقيقية وهي شخصية دكتور أسنان يتمنى الدخول إلى عالم الفن ويتنازل عن مهنته من أجل تحقيق حلمه، غير أن فهمي في الحقيقة لم يترك الطب شارك أيضًا في كتابة سيناريو فيلم أوضتين وصالة كما قام بتأليف فيلم بيبو وبشير وفيلم مستر آند مسز عويس وفيلم هاتولي راجل الذي قام بالمشاركة في بطولته أيضًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً