اعلان

إلهام شاهين: «مشاكل الرجالة كتير لكني أهتم بالنساء أكثر لهذا السبب»| خاص

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن تفاصيل خاصة بالمسلسل الجديد، الذي تستعد لتصويره بعد شهر رمضان 2023، موضحة أنها ستؤدي دور أم لواحد من ذوي الاحتياجات الخاصة.

تكريم إلهام شاهين

وقالت الهام شاهين في تصريح لـ 'أهل مصر'، على هامش تكريمها بمنتدى الحياة للثقافة والفنون: 'الكتاب لازم يكتبولنا موضوعات تخص ذوي القدرات، وأنا عندي مسلسل إن شاء الله بعد رمضان، ممكن ابدأ فيه، وأجسد خلاله دور سيدة لديها ابن من ذوي الاحتياجات، وبدأنا نلتفت لهذه القضية مؤخرا، لكن أنا لوحدي مش كفاية لازم نهتم بيهم أكتر'.

وأوضحت إلهام شاهين، أنها جسدت من قبل شخصية أم لأحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات، في فيلم 'خالي من الكوليسترول'، معتبرة أن هذا الدور من أجمل أدوارها على الإطلاق، كما شاركت في فيلم آخر بعنوان: 'وحياة قلبي وأفراحه'، وفيه جسد شقيقها أمير دور شخص من ذوي القدرات الخاصة.

وتابعت: 'نبيلة عبيد قدمت فيلما عن ذوي الاحتياجات وفاروق الفيشاوي كذلك، في الآخر هنجد أن كل الأعمال التي تناولتهم 4 أو 5 أفلام، وهذا قدر غير كاف'.

إلهام شاهين

وعن القضايا التي تهتم بمناقشتها قالت إلهام شاهين: 'أهتم بقضايا الستات لأن مشاكلهم أكتر، ومش معني كدا إن مفيش مشاكل عند الرجال، لكن الست والراجل مرتبطين ببعض وحاجة واحدة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما