اعلان

زلزال تركيا وسوريا.. الإعلامية سهير جودة: ملناش غير الدعاء

الأعلامية سهير جودة
الأعلامية سهير جودة

علقت الإعلامية سهير جودة، على زلزال تركيا العنيف، الذي ضرب جنوب الجمهورية التركية، كما أثر على الأراضي السورية، مخلفا دمارا هائلا في البلدين، قائلة: 'ملناش غير الدعاء'.

زلزال تركيا وسوريا

وضرب في الرابعة من فجر اليوم، بتوقيت القاهرة، زلزال مدمر بقوة 7.8 درجة على مقياس ريختر، جنوب تركيا، وشمال سوريا، مما أسفر عن سقوط أكثر من ألفي قتيل في البلدين، بالإضافة إلى ألوف المصابين، والمشردين جراء سقوط المنازل.

وقالت سهير جودة، عن زلزال تركيا، الذي شعر به السكان في عدد من الدول، وبينها مصر: «شعرت بالزلزال كأنه استمر لدقائق، لكنها في الحقيقة ثواني فقط، الناس اللي كانوا صاحيين حسوا بالزلزال بشكل ملحوظ، لكن اللي نايمين لم يشعروا به برحمة ربنا». زلزال تركيا: بالصور آثار الدمار وجهود الإنقاذ لانتشال الضحايا - BBC News  عربي

زلزال تركيا

وأضافت سهير في برنامجها الذي يحمل اسم الستات، المذاع عبر فضائية النهار: «الأخبار بتقول إن الزلزال دا هو أشد زلزال في العصر الحديث، يمكن من سنة 1938، محصلش زلزال بهذه القوة وهذه المدة».

وتابعت سهير: «تركيا لها حدود مع سوريا، فالزلزال ضرب البلدين، وللأسف الاخبار بتقول ان كل شوية الاعداد بتزيد، بيقول ان في ٣٢٦ الف شخص توفوا في سوريا، نتيجة للزلزال الضرب الارض، وفي تركيا 912 قتيل، واكثر من 5 الاف جريح».

وتابعت: «في البداية انهار ٢٨١٨ مبنى و١٠ مدن تضرروا، في النهاية ربنا يستر فعلا على كل الناس، ويلطف بكل البشر في تغير المناخ الصعب ده وفي الكوارث الطبيعية ملناش غير الدعاء، يارب قدرتك ورحمتك ان تلطف بنا، من ٨٤ سنة محصلش زلزال بالقوة دي ولا بالمدة دي».

ارتفاع حصيلة الزلزال في سوريا إلى 237 وفاة و639 إصابة

سهير جودة تهنئ شيريهان بعيد ميلادها

ومؤخرًا، هنأت الإعلامية سهير جودة، الفنانة شريهان بمناسبة عيد ميلادها، وقالت: 'هي أكثر مثل شوفناه لإنسانة بتحب التحدي وبتحب المستحيل، بتعمل المستحيل'.

وأضافت 'سهير'، في برنامجها الذي يحمل اسم 'الستات' 'شوفنا عندها معجزتين حصلوا في حياتها، وخرجت منهم وكل معجزة قادرة تنهي أي حد لكن واضح إنها محترفة في مواجهة المستحيل وبتستمتع بعبور الحواجز واحد بعد التاني'.

إشادة سهير برقى طارق لطفي

وقد أشادت الإعلامية سهير في برنامجها 'الستات' المذاع على شبكة قنوات النهار مؤخرًا، يإن السوشيال ميديا تداولت مجموعة من اللقطات في عزاء والدة الفنان طارق لطفي، يوم الأحد الماضي، اليوم الذي تزامن مع سقوط الأمطار، في أجواء شديدة البرودة، وكان يقف خارج العزاء مجموعة من المصورين والصحفيين لتغطية مراسم العزاء.

وأضافت 'سهير': أن الفنان طارق لطفي خرج من العزاء وطلب لهم مشروبات ساخنة، في ظل الجو البارد، بالرغم من أنه يمر بظروف نفسية سيئة لفقدانه أعز إنسانة له.

وتابعت: 'القصة دي فيها أناقة وإنسانية بتثبت قد ايه ان طارق لطفي متربي وخلوق وإنسان جدًا جدًا ربنا يرزقه القوة والصبر وألف رحمة ونور لوالدته الغالية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً