اعلان

سهير جودة: الراجل زي الست والهرمونات مش وصمة

سهير جودة
سهير جودة

علقت الإعلامية سهير جودة على هجوم الرجال على الستات عند تقدمهن في أي مجالات، بحجة أن عواطفها تؤثر عليها نتيجة سيطرة الهرمونات الجسدية على مزاجها، قائلة: «كلمة الهرمونات سخفية، والراجل برضه عنده هرمونات، مينفعش نعلق بسخرية على الهرمونات بالنسبة للراجل أو الست».

الراجل زي الست والرمونات مش وصمة

وأضافت سهير جودة في برنامج «الستات»، المذاع عبر فضائية النهار، قائلة: «الهرمونات مش وصمة، ومينفعش يبقى عندنا تمييز أو عنصرية واحنا مش واعيين، والإشارة لتغييرات تحدث للستات بشكل شهري ليس مجالا للترفيه أو السخرية، ولا حتى للوصم، فالمرأة تتقلد المناصب وفقا لجديتها والتزامها وكفاءتها».

وتابعت: «لو بنتكلم عن الهرمونات فالراجل هرموناته مش بتستمر لفترة معينة، وتروح مثل: الست، لكنها تستمر معه فترة طويلة، والست دائما ما تكبت آلامها داخلها، لكن هذا الأمر لا يجعلها تخطئ في قرارها بسبب تغيرات الحالة المزاجية لها، فهذا الكلام ليس صحيحا».

وأوضحت سهير، «الرجالة بدؤوا يسخروا من هرمونات الست، وأصبحت الهرونات نكتة سخيفة يتداولها الرجالة، والستات أيضا بهدف السخرية من نفسهم، وهذا الأمر غير إنساني على الإطلاق'.

سهير جودة تهنئ شيريهان بعيد ميلادها

ومؤخرا، هنأت الإعلامية سهير جودة، الفنانة شريهان بمناسبة عيد ميلادها، وقالت: 'هي أكثر مثل شوفناه، لإنسانة بتحب التحدي وبتحب المستحيل، بتعمل المستحيل.

وأضافت سهير في برنامجها الذي يحمل اسم 'الستات' 'شوفنا عندها معجزتين حصلوا في حياتها، وخرجت منهم وكل معجزة قادرة تنهي أي حد لكن واضح إنها محترفة في مواجهة المستحيل وبتستمتع بعبور الحواجز واحد بعد التاني'.

يشار إلى أن الإعلامية سهير جودة، تقدم برنامج بعنوان 'الستات'، الذي يذاع على شاشة 'النهار' من السبت إلى الأربعاء، ويشاركها في تقديمه الإعلامية مفيدة شيحة.

إشادة سهير برقى طارق لطفي:

وقد أشادت الإعلامية سهير في برنامجها 'الستات' المذاع على شبكة قنوات النهار مؤخرًا، يإن السوشيال ميديا تداولت مجموعة من اللقطات في عزاء والدة الفنان طارق لطفي، يوم الأحد الماضي، اليوم الذي تزامن مع سقوط الأمطار، في أجواء شديدة البرودة، وكان يقف خارج العزاء مجموعة من المصورين والصحفيين لتغطية مراسم العزاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل