اعلان

ضربتني بقزازة وأمها خبطتني بحديدة.. زوج علا غانم يكشف كواليس أزمته معها

زوج علا غانم
زوج علا غانم

كشف عبد العزيز حسن، زوج الفنانة علا غانم حقيقة تعديه بالضرب عليها وطردها من فيلتها، بعدما فجرت علا الأزمة في تصريحات لها مؤخرا.

أزمة علا غانم وزوجها

وقال عبد العزيز حسن في تصريحات إعلامية مؤخرا:'عدت من الاسكندرية وتوجهت إلى فيلتى، وفتح لي شاب وجهه غير مريح، وأخبرته أنني صاحب الفيلا ودخلت سريعا ووجدت علا امامي وفي يدها زجاجة نبيذ وأمها خلفها، وأخبرت هذا الشاب أن يمسكني ويلقيني في الخارج، ثم وجدت شخص آخر يرتدي جلباب يجري نحوي وعلا القتني بزجاجة النبيذ'.

وتابع:'تألمت جراء الزجاجة التي القتني بها علا، ووجدت الشاب يحلمني وألقى بي على الباب، ثم جاءت ام علا وضربتني بحديدة في يدها، ووجدت الشاب يريد أن يجرني من رجلي ليلقيني خارج الفيلا، وفجاة أغمي علي عندما رأيت الدماء تنزل من وجهي وعندما استعدت وعيي وجدت البوليس في المكان'.

وعن تصريحات علا غانم بأنه هو من تهجم عليها في فيلتها وضربها قال:'ما قالته غير صحيح لأن أنا اذا كنت كما قالت هي أجرت عليها رجال لإخراجها من الفيلا ما كان حدث لي هذا، وكان البوليس سيقبض على هؤلاء الرجال التي تقول أنني جلبتهم معي، ثم أن الشارع كله جاء لمكان الفيلا، لان علا وامها فتحوا الباب وظلوا يصرخون'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً