اعلان

الملحن محمد يحيي ضيف في برنامج «عالوعد» الليلة (فيديو)

الملحن محمد يحيي
الملحن محمد يحيي

كشف الملحن والمطرب محمد يحيي، عن مشاركته كضيف في برنامج 'عالوعد'، التي تقدمه النجمة السعودية وعد على قناة SBC، وذلك من خلال نشره فيديو ترويجيًا على موقع التواصل الاجتماعي الشهير لتبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

View this post on Instagram

A post shared by Moy Yehia (@mohamed.yehiaa.music)

وعلق محمد يحيى على الفيديو قائلًا: stay tuned for me today on SBC tv with waed at 8:00 KSA ' ابقوا متابعين لي اليوم على قناه sbc مع وعد الليلة 8 مساءً بتوقيت السعودية'.

الملحن محمد يحيي

الملحن محمد يحيي

برنامج عالوعد

'عالوعد' هو برنامج حواري اجتماعي يناقش مواضيع متعددة تهم المجتمع السعودي بطابع ترفيهي مرح يتخلله العديد من الفقرات الممتعة والمسابقات التفاعلية مع الضيوف والجمهور، وقد حقق الجزء الأول من البرنامج نجاحًا كبيرًا.

محمد يحيى

محمد يحيى، ملحن مصري بدأ مسيرته الفنية في بداية الألفية الجديدة، حيث تعاون خلالها مع أهم نجوم الوطن العربي، واستطاعت أغانيه أن تحتل المراتب الأولى في نسب الاستماع، ليحصد الكثير من الجوائز الغربية والمحلية على صعيد التلحين، وكانت أخر أعماله في التلحين أغنية مضحوك علينا لعمرو دياب، وأغنية عسل يا ناس لــروبي، كما ايضا تعاون مع عمرو دياب في 'ما تيجي نفك'، حيث كانت كلماته وألحانه.

محمد يحي

أغنية طماعة

طرح الملحن محمد يحيى دويتو غنائي جديد، يجمعه بالمطرب الشاب عمر حفظي، تحت عنوان طماعة، من كلمات وألحان وتوزيع محمد يحيى، ومكساج وهندسة صوت خالد نبيل، وإنتاج شركة Moy music production.

وتم تسجيل الأغنية بطريقة فيديو ليركس video lyrics، حيث تم طرحها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من القنوات الفضائية مع بداية العام الجديد.

أغنية الأغنية

والجدير بالذكر أن الفنان والملحن محمد يحيى طرح مؤخرًا أغنيته المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان: 'الأغنية'، وهي من كلمات ألحان وغناء محمد يحيى.

ويقدم محمد يحيى هذه التجربة بالتعاون مع بلاتينوم ريكوردز، التي كانت فكرة وحلما، وعمل عليه محمد يحيى لمدة 4 سنوات ليظهر للنور، بشكل موسيقي مختلف، ومتجدد في أغنية شبابية مرحة تتناسب مع الأجواء الصيفية، وتم طرح الكليب والأغنية أمس عبر القنوات والمنصات الموسيقية، وتم تصويرها مع المخرج أسعد شديد، من توزيع محمد عباس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي