اعلان

بسنت شوقي تؤدي شخصية فتاة صعيدية للمرة الأولى في "الكابوس"

بسنت شوقي
بسنت شوقي
كتب : أهل مصر

كشفت الفنانة بسنت شوقي، عن أنها تلقت مساعدة من زوجها، الفنان محمد فراج، في التدرب على اللهجة الصعيدية، أثناء تصوير حلقات مسلسل "كابوس".وكانت منصة "ستارز بلاي" بدأت عرض حلقات مسلسل "كابوس"، الذي ينتمي لأعمال التشويق والرعب والإثارة، ويعتبر أول دور تؤديه الفنانة بسنت شوقي باللهجة الصعيدية.

وقالت بسنت شوقي، في تصريحات لـ برنامج "The Insider بالعربي": "كان في مصحح لهجة صعيدية موجود معانا، واتمرنت كتير جدا، كنت بغني السيناريو وأنا نايمة".

وأضافت: "فراج شاطر جدا في الصعيدي، وأتمرنت على السيناريو ليل ونهار معاه".

مسلسل الكابوس

مسلسل "كابوس" يتكون من 5 حلقات تدرو فكرتها حول الأساطير والخرافات في الفلكلور العربي، في الإمارات والكويت والسعودية ومصر، وتحمل كل حلقة اسم شخصية خرافية في القصص التي توارثتها الأجيال المتعاقبة، ومنها الغول وأم الدويس والسلعوة.

ويعتبر العمل أول إنتاج عربي أصلي لمنصة "ستارز بلاي"، وتشارك في بطولته بسنت شوقي، ركين سعد، كادي القيسي، عبد الله بن حيدر، الفنان السعودي سعيد صالح، وتم تصويره في أكثر من دولة عربية، تحت إشراف مجموعة من المخرجين.

آخر أعمال بسنت شوقي

يذكر أن بسنت شوقي عرض لها، مؤخرا، مسلسل "دوبامين" عبر قناة cbc وهو مكون من 15 حلقة تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في بطولته ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا، بسنت شوقي، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

كما تشارك بسنت شوفي في بطولة مسلسل "بنون"، الذي تدور أحداثه حول شاب أرستقراطي من طبقة ثرية تربطه قصة حب طويلة بفتاة وتنتهي بالزواج، لكنه يواجه مشكلة عدم الإنجاب، ويقع تحت ضغوط من أسرته للزواج مرة أخرى، لكن التحاليل الطبية تثبت أنه سبب مشكلة عدم الإنجاب وليس زوجته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً