اعلان

فيفي عبده تتصدر التريند بسبب طريقة معاملتها للسوشيال ميديا

فيفي عبده
فيفي عبده

تصدر اسم النجمة فيفي عبده تريند موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' و تريند جوجل بعد التصريحات الصحفية النارية التي أدلت بها لبعض المواقع مؤخرا , حيث كشفت من خلالها عن طريقة معاملتها للسوشيال ميديا.

فيفي عبده

فيفي عبده

وقالت فيفي عبده: “أنا شخصية متصالحة مع نفسي جدًا وده اللي بيخليني أبقى على طبيعتي في السوشيال ميديا من غير كسوف حتى لو طالعة لايف من بيتي”.

وأضافت: “طول الوقت أحب أكون صادقة.. وما بيشغلنيش الاتنقادات اللي بتعرض لها من وقت للتاني.. وأهم حاجة عندي راحتي النفسية وبس”.

وتابعت: “جمهوري على السوشيال ميديا بعتبرهم أهلي.. وبديهم مساحة للدخول في تفاصيل حياتي اللي بعرضها ليهم على حساباتي في السوشيال ميديا”.

فيفي عبده في رمضان 2023

تستعد الفنانة فيفي عبده للمنافسة في رمضان المقبل 2023 بمسلسل جديد يحمل اسم 'آخر الزمان'.

يذكر أن الفنانة فيفي عبده شاركت في الموسم الرمضاني الأخير من مسلسل 'شغللعالي' وهو مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول صديقين (مباهج) فيفي عبده و (شاهستا) شيرين رضا. هناك العديد من المفارقات الكوميدية بينهما.

اخر أعمال فيفي عبده

“شغل عالي” بطولة: فيفي عبده، وشيرين رضا، ومحمد رضوان، وفريد النقراشي، ومحمد مرزبان، وأحمد عبد الله محمود، وعزة مجاهد، وسليمان عيد، وفراس سعيد، وصبري عبد المنعم، وأحمد بسيم، وأحمد جمال سعيد، وساندي مراد، وتوني ماهر، وبسمة داود، وكريم سرور، ورشا بن معاوية، ومروان يونس، وهيثم سعيد، وأمينة مغربي، ومارتينا عادل، وإنجي كيوان، وبسنت النبراوي، ومن تأليف: حسين مصطفى محرم، وإخراج: مرقس عادل.

مع الذكر أن فيفي عبده راقصة شرقية وممثلة مصرية مواليد 26 أبريل 1953 , وُلدتْ لأب يعمل ضابط. رفض والداها دخولَ عالمِ الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك، تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة التي دخلت التمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني «محمد الديراوي» وأنجبا ابنتهما «هنادي».

فيفي عبده

فيفي عبده

بداية فيفي عبده

ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل أفلام زنقة الستات، امراة وخمسة رجال، كما ظهرت في فيلم وزير في الجبس مع الفنان صلاح ذو الفقار وفيلم امرأة واحدة لاتكفي مع الفنان أحمد زكي والفنانة يسرا وغيرها العديد من الأعمال الأخرى.

في 16 مارس 2014 كرمها نادي الطيران في مصر بعد أن اخْتِيرتْ أمًا مثالية لعام 2014 خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً