اعلان

تصريحات أثارت الجدل لـ فيفي عبده.. بعد تصدرها الترند

فيفي عبده
فيفي عبده

تصدرت الفنانة فيفي عبده محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد حلقتها الأخيرة عبر برنامج 'كتاب الشهرة'، والذي يقدمه الإعلامي على ياسين على قناة الجديد اللبنانية، وأثارت حالة واسعة من الجدل بسبب تصريحاتها المثيرة التي قالتها الفنانة خلال الحلقة المذاعة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، تصريحات أثارت الجدل لـ فيفي عبده، بعد تصدرها محرك البحث في الساعات القليلة الماضية.

فيفي عبدهفيفي عبده

تصريحات أثارت الجدل لـ فيفي عبده

كانت تحب زوجها كثيرًا، لكن عندما علمت بحملها منه قرر إجهاض الجنين، وأشارت وقتها إلى أنها لم تكن مع الإجهاض، لكن اضطر إلى هذا التصرف لأنها كانت في بداية حياتها الفنية.

والدتها كانت تضربها بـ 'الكرباج'، وكانت قاسية جدًا لكنها ربتها بشكل صحيح هي وأخواتها.

حذرت فيفي عبده الزوجات من التسرع في طلب الطلاق والانفصال في حالة حدوث الخيانة الزوجية، وقالت إن كل رجل يخون، ولكن الأفضل أن تعلم الزوجة بخيانته.

وطلبت من السيدات المتزوجات التمسك بشدة بأزواجهن حتى لو بدر منهم أي تصرف غير لائق.

فيفي عبدهفيفي عبده

فيفي عبده تنعى جورج وسوف

أعربت الفنانة فيفي عبده عن حزنها الشديد لموت نجل الفنان جورج وسوف، ناعية إياه وطالبة من الله -عز وجل- أن يعطيه الصبر بمقدار غلاوته.

نشرت الفنانة فيفي عبده منذ قليل عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل التغريدات القصيرة 'تويتر' مواساة لـ سلطان الطرب جورج وسوف في وفاة نجله وديع حيث قالت: «صباح الخير، طبعا مش عارفة أقولكم أد إيه حزني عشان خاطر ابن حبيبنا كلنا وحبيب الوطن العربي والأوروبي 'جورج وسوف' أنا بعزيك في الغالي إبنك وديع يا أبو وديع، معلش كلنا لها ودة الحقيقة الوحيدة في الحياة وربنا يصبرك وأد غلاوته يعطيك صبر».

فيفي عبدهفيفي عبده

وتابعت: «والله كلنا قلبنا في نار عشانك، والله يا أبو وديع إنت وديتو في مكان أفضل من اللي احنا فيه بكتير، ربنا يصبرك بمقدار غلاوته إنت وأمه وكل اخواته يارب وكل الناس».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي